23

883 25 1
                                    

الدينيرو الجزء 16

رواية الدينيرو dinero
قطرات الد٠٠م النازلة خفق ليهم القلب و اعتصرت الروح من شدة الصدمة .. واقفة ثابتة تتشوف ، تتحس بالألم و الخوف و انعدام الحيلة .. فكرة واحدة في عقلها أنها الآن تتعيش كابوس و غادي تفيق منه ، عقلها يرفض ما يحدث لكن للأسف هذا هو واقعها ولا هروب منه ..

بلا حتى كلمة استلقت على سريها من جديد ، هازة رجليها مع الاطار الحديدي للسرير إلى الأعلى و تتهضر بصوت عالي و هي تتشوف في السقف ، بصوت جاف غير معبر

أماني : ، يا ربي لي فيها الخير آتيني بيها .. يا ربي ثبت حملي ..

الطبيب النفسي (بلع ريقه من المنظر لي داز قدام عينيه و نطق بهدوء) : توجدي راسك تمشي عند الطبيب تكونطرولي ..

أماني (ببرود) : خاصني نرتاح يحبس الد٠٠م و ما يبقاش يهبط عاد نمشيو باش ما يكون حتى خطر عليها ..

الطبيب النفسي (تنهد و هو تيشوف فيها ) : أماني لازم تعرفي أي حاجة وقعات لينا في الحياة فربي لي مكتبها علينا و خصوصا ...

أماني (بهدوء تتقاطعه ) : عارفة عارفة ما تحتاجش تهضر ، بنتي تجي للدنيا و لا ما تجيش داكشي ديال الله ، حنا ما تندخلوش فيه .. مآمنة بالله ، حيت ماشي أول مرة نخسر عزيز ، بابا كنت تنظن خسرتو على ود الفلوس و هانا حتى لليوم باقة تنخلص على غلطتي ، ها ربي تيوريني نقدر نخسر بنتي وخ عندي الفلوووس ..

ط. النفسي (تيشوف أن د٠مها بدا تيعمر السرير و هاد المرة ماشي عبارة عن قطرات هاد المرة نزيف ) : أماني هادي ماشي هضرة تتقال و ماشي انسانة عاقلة تتقلوهم ، ربي رحيم بعباده ، تبقى ولا ما تبقاش عرفي ربي غادي يختار ليها و ليك الخير لي نتي غافلة عليه و ربما تعرفيه في الدنيا .. (وقف) أنا نجيب ليك كرسي متنقل نهزك عليه تمشي للطبيب

أماني ما جوباتوش لأنها تتحس بظهرها تيبرد و جناب فخاضها ، وبألم خفيف أسفل ظهرها و بعض التقلصات الرحمية تتمشي و تترجع .. حطات اديها على بطنها و تتطبطب عليها و تتهضر بصوت خافت

_خليك آ ماما ما تهبطيش ، تتسمعيني يااك !! تنفسي مزيااان و ارتاااحي .. يلاااه آ ماما ما تخافيش انا معاااك

دخل الطبيب بمجرد ما حست بيه نطقت بهدوء

أماني : راه قلت ليك ما نتحرك حتى يحبس الد٠٠م

ط. النفسي : دبا شنو نرجع معاك من أول نهار !! نرجعو للمرض و العناد و البرود .. نرجعو للصفر ، الى هاد المرة رجعات نفسيتك للحضيض و فقدتي السيطرة على روحك و على أفعالك فبسبابك ماشي بسباب الظروف ، تتعاندي !! باغة تحاربي مع الله ؟ الله لي يقرر في هاد الأمور حنا غير مسيرون .. رجعي عقلك الله يرضي عليك و نمشيو للطبيب ما نضروش صحتك..

أماني (ساهية ) : نتا كنتي حاااس هادشي يوقع !! نتا بفمك قلتي ليا النفسية تتلعب دور كبير في الحمل و تتأتر عليه ، و هاد المرض لي فيا مرض نفسيتي و خربق هروموناتي و فاش حاربته و قاومته ببرود قتل بنتي ، شنو باقي مزاال ما دارش هاد المرض فيا و في لي ضايرين بيا !!! عييت بزااف منو ، هلكني ما بقيتش بغيتو ..

الدينيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن