الدينيرو الجزء 20
رواية الدينيرو dinero
واقف بسيارته فكرة وحدة تتجول في عقله أنه لا يستحق أن يكون أب !! ملامحه جامدة غير معبرة ، الوجع ماشي شرط يكون بكاء ممكن يكون عبارة عن نزيف داخلي هو فقط لي حاس بيه وحده لا غير..ابتاسم ابتسامة ذابلة ، مجنونته لقات القن السري لي يكسر قلبه و ما تردداتش تدخله ..
ما قدرش يواجه كلماتها المالحة ليس عجزا منه و لكن ببساطة لأنها أم بنته، هاذي ثاني مرة تتضغط على موطن الألم ببرودة غير مبالية لا بأنينه و لا بوجعه ..
وصل لمرحلة باغي ينسى ، ما باغيش يفكر ..
_شنو يدير و هو عطا وعد مسبق لنفسه ما يقربش الحاجة لي تخردل عقله !!
_شنو يدير و هو بقدر ما فرحان بقدر ما الوجع متحجر في قلبه !!
فقد القدرة على التحمل والصبر ، فكرة أنه ممكن تجيه بنوتة من صلبه و لكن ما قادرش يبني و يكون معاها أسرة طبيعية تتقهرو ، باغي يهرب من واقعه ولو فقط هاد الليلة ويخرج روحه من هاد النفق المظلم ، حتى حد ما حاس بعطشه و حتى حد ما تيفقه في الحب المركون في قلبه من جهة جنينه ..
ركن سيارته و دخل للمستشفى العسكري ، جلس في كرسي مقابل مع مكتب الطبيب الرئيسي للمستشفى ..
همام (بملامح هادئة ) : جيت ندير هاديك لوپيغاسيون على يدي ..
طبيب : مرحبا مون جينيغال .. نقادو رونديڤو لي يناسبك و نديروها..
همام (بجدية) : بغيت نديرها دبا ..
طبيب (متفاجئ) : أغلب الأطباء خارجين مع العيد ، و عاد خاصنا تحاليل و تكون ماواكلش و ما شاربش ..
همام (عقد حواجبه ) : كلشي نديروه اليوم ، من البارح ما شربت ما كليت ، لي داخل المدينة يجيو دبا العيد سالا صباح ..
طبيب (فكر و جوبه ) : داكوغ مون جينيغال .. انا نعيط على لي في البيرمانونص دبا ، يديرو معاك الاجرءات علاين يجي طبيب العظم ..
همام جمع الوقفة و سلم عليه و خرج مرفوع .. غادين بيه من غرفة لغرفة ، تحاليل و فحص بالأشعة و قياس الضغط و و و ..
حتى دخل عليه مختص في جراحة العظام ، سلم عليه سلام رجولي و جلس مقابل معاه
همام (دخل مباشرة في صلب الموضوع ) : كنتي گلتي ماشي مشكل الى تعطلت و ما حيدتش الحديد وخ نعيش بيه حياتي كاملة ، علاااش ما لقيتش عليه الراحة و علاش صيفطتي ليا مع رجالي خاصني نفتح عليها!!
الطبيب (ابتاسم ) : صيفطت ليك سنين دبا عاد تفكرتي ، من نهار طحتي عندنا ..
همام (تنهد ) : عاد كتاب نجي..
الطبيب (بجدية هز دوك الفحوصات لي حداه تيشرح ليه باديه و تيهضر ) : باش نتبت ليك الهرس وما تعواجش ليك اديك و تبقا على فورمتها كان خاصنا نديرو ليك تقييم بمسامير صغيرة مع العظم ، أولا درتيهم مزيان و لكن ما كملتيش العلاج طبيعي ديال اي هرس ، ما جبرتيش اديك و ما خليتيهاش محزومة على وضعية وحدة ، ما عطيتيهاش الراحة .. نجاح العملية ماشي في العملية في ما بعد العملية .. يعني وخ درناهم ما تلممش العظم و بقا يعطيك الوجع و الى سرحتي اديك دبا غادي يبان ليك صبعك الكبير كيبقا مفرق على اديك ما كيتجمعش كان خاصك تجي قبل مي معليش حتى دبا كلشي يتصلح .. واحد الساعة نوجدو البلوك و تخرج واحد تحليلة باقة و تهبط ميم با تلاتة دالسوايع نساليو ..
أنت تقرأ
الدينيرو
Historical Fiction💰#الدينيرو 💰💰 #الدينيرو يعني #المال ⭕️فهل للمال لغة ❓❓❓ ❤️هو : عندما يتحدث المال يخضع كل إنسان.. وكغيرك ستخرسين...فأنت و الدم و النقود.. هي(بأسف) : حقا المال سيد فاسد هو (بمكر) : لكنه خادم جيد هي : بالحب تلتقط العصفور هو : بالمال تلتقط الانسان هي...