10

1.2K 36 2
                                    

هز ليها صاكها من طموبيل و لبسو ليها جنب طويل ، و هز ديك القرعة الماء خاوية من الأرض و رجع شدها من قرفادتها غادي جارها ، غير كتخرج شي كلمة من فمها تيضربها بالقرعة يشوش بيها على دوك الأوهام لي غارقة فيهم .. المشية تخربقات ليها ، غادة و كتعتر في طالونها، برزطاته..

همام (وقف و طلق منها جاهل ) : حيدي داك البعر من رجليك ..

أماني (شافت فيه بعيون مايلين و نطقات بصوت طفولي تقيييل) : بلاما نحيد والو (هزات صايتها حتى تعرات) غير نهزها ما يبقا والو في رجلي ...

همام (شدها من دقنها مزير عليه ، هز ليها وجهها حتى تقابلت مع عينيه ، تيتمعن في جمال ملامحها المضويين بضوء النجوم ، و نطق بصوت هادئ) : حيدي صندالتك و طلقي رجليك

أماني (ضحكات حتى تشدو عينيها ، و غمازتها تحفرات ، الهضرة عندها تخلطات بالضحك) : هههه طلقي رجليك ههههه

حيدات الصندالة وجرها دازو على المطور ، حطو صندالتها وصاكها وكملو على رجليهم هبطو من جيهة الصخر حتى وصلو الماء البحر .. عمر ديك القرعة الخاوية... غسل ليها وجهها حتى شهقات من برودته و غسل ليها اديها ورجليها.. بهادوك شهقات بداو تيوصلوها منبهات لعقلها تيحاولو يرجعوه للطبيعته ، ما يخليوهش مشتت .. دخل شوية لداخل ، عاود عمرو ليها ما مخلطش بالرملة و شربو ليها بزز منها ، حتى رجعات تتقيا من جديد .. شرب كمية كبيرة من الماء و الملح معروف على أنه تيساعدك على القيء بسهولة و استفراغ المعدة ... عاود غسل ليها و رجعو حتى لبلاصة المطور ..

تيشوف فيها دبلانة ومرخية و المنطق هربان ليها ، الا طلعها وراه تقدر طيح .. طلع المطور و حيد الصمطة من التجين لي لابس غير شاف فيها لقاها تتشطح و تتلوز و تتغني ...

أماني (بصوت مبحوح): شامنا منا منا اي اي وكاوكا اي اي شامنا منا منا سانگليوا ...

همام (بانت ليه غير واحد الحجرة صغيرة في الارض خطفها و صيفطها لمؤخرتها حتى غوتات وشافت فيه و زفر معصب ) : آجي لهنا

جات عنده مرفوعة هزها قدامه مقابلة معاه ، و دور عليها الصمطة من خصرها و شد جوج عارضات القداميين ديال التجين دياله و خشاهم حتى هما مع الصمطة و حزمهم حتى لصق صدره مع صدرها مزيان حيت ما يقدرش يصوگ و يشدها والمطور فيه الڤيتيس ..

غير رصاها و حس براسه حاكمها انطالق ، أماني تتغوت بالفرحة و تتفركل برجليها ، حاسة بروحها طايرة والهواء تيضرب في وجهها وشعرها طاير بالريح حتى حجب الرؤية على همام ، غادي يفقد توازن المطور و هو غادي بسرعة ... وخ يهضر معاها تقدر ما تجاوبش معاه ما لقا غير يعضها في كتفها تقدر على الأقل تسمعو ..

أماني (شدات في كتفها ) : آي ي ي ي ي ي ي

همام (بصوت عالي لي تقدر تسمعو وسط صداع الموطور) : حيدي شعرك ..

الدينيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن