النهاية

1.2K 33 3
                                    

الدينيرو الجزء 24 والأخير

رواية الدينيرو dinero
الغيرة فطرة في النفوس و حدتها متساوية سواء بالنسبة للمرأة أو الرجل ..

و الغيرة فيها ثلاثة درجات :

_المبالغ فيها يشبه الجنون ..

_المتساهل فيها يصغر الأشياء الكبيرة..

_المتعقل فيها و هو أصعب درجة و هو لي تيخلي غيرته تلهب مشاعر الحب و يزيد ..

جالسة وسط الناس حاطة اديها على خدها تتفكر و تتخاطب نفسها و هي ساهية مرفوعة

أماني : كان ممكن يهضر معايا بهدوء و يستعمل أسلوب زوين و طيب و كان ممكن يدخلني شي دخلة زوينة و يجيني فاص و يقول ليا كلااااه قلبو عليا ..

فجأة طلقات ضحكة قوية ، حكمتها هيستيرية الضحك حتى الكل انتابه ليها ، تتضحك بالدموع على تفكيرها ..

سميرة (عطاتها الماء ، صدمتها ) : باسم الله عليك آ ابنتي ...

أماني شدات الكاس ، تتكبح ضحكتها وعبارة "أسلوب طيب" كتردد في عقلها ..

ريم (جاية عندهم شادة كريشتها ) : ماما أمجد قالينا نتجمعو كلنا، صافي نديرو ضريب الصداق ..

إحسان و وهيبة سبقوهم

سميرة (تنهدت و جمعت الوقفة) : وا نوضي معانا

أماني (تتمسح الدموع و تتضحك ) : غير سبقو أنا نموديفي وجهي و انا معاكم

ناضت و ناضو بعض صديقاتها و نساء قلال من العائلة بقات بوحدها في الصالون ..

همام هز عينيه بان ليه تقريبا الكل دخل إلا هي ، العدول مباشرة دخل في الاجراءات بدون مقدمات ، سميرة جلسات حدا ولدها حاضنها بدراعو و عطية مقابل معاها ...

انساحب بهدوء و قصد الصالون ، لقاها جالسة و ساهية ، مشا حداها و حط إيمان في كونتها ترتاح من الايدين ، بمجرد ما بغا يحط اديه عليها في نيته يراضيها وقفات مبعدة عليه ..

أماني (بحدة ) : خاصك تعالج ، راااك مريض بمرض نفسي خطييير (هز فيها حواجبو بمعنى زيدي شنو عندك ) عندك اضطراب الشخصية النر٠جسية كل نهار تنتأكد منك راااك بزاااف (تتحسب ليه بايديها ) حاااس براسك ، ما كتعرفش شنو هو العطف و الحنان والكلمة الطيبة ما عندكش في قاموسك ، و تتعامل مع الناس و نتا باغي تسيطر عليهم باغيهم يبقاااو تحت اديك !! أناني ما تتفكرش فيا تتفكر غير في راسك و فشنو نتا مريحك و لي مبرزطك تحيدو و انا ولا على باالك ..

همام(غمزها و نطق ببرود ) : آش كااين ؟؟ وااقعة شي حاجة !! هاد الهضرة ديالك و لا مسلفاها ؟؟

أماني (ربعات اديها ) : ديالي و لا مسلفاها هادي حقيقتك ما تحاولش تنكر ..

همام (وقف حتى غطاها بطوله و نطق بأمر ) : الى ساليتي لبسي جيليك و صباطك و دخلي عند خالتك وقفي معاها .. (أماني بغات تهضر و وقفها هاز كونة ابنته في اديه ) بلا هضرة زايدة ، غطي صدرك و دخلي ..

الدينيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن