3

1K 33 0
                                    

غير شافته وقف بهديك السرعة دخلات تتجري للدوش تشلات غير من الفوق من الشراب و نشفات راسها و لبسااات حوايجها و هزااات صاكها و مونطوها و هبطااات تتجري تااابعاااه ..

تيبان ليها واقف تيغوت على شاب مستلقي فوق الكنابي ديال الصالون الرئيسي و تينزف من بطنه..

_آش هاد الحالة داير في راسك !! تهز من بلاصتك نشوفو الطبيب ..

الشاب(تينين): اممم ما بغيت نشوووف حتى حد ..

شده من كول القميجة بعصبية باغي ينوضو ، حتى بان ليه شاب آخر جايب قرعة الماء و جا تيجري عندو تيحاول يفكهم ..

_طلق منه آخويا راااه مضروووب ..

(تيغوت بالجهد و ضرب برجليه تحت الكنابي حتى زعزعو): ما يجينيش مضروب على بنت !! الهضرة ماشي دبا ينوض نغرزو ليه..

الشاب 2: راه بزز باش جبتو هنا، ما بغاااش يتفك ليا معاااهم

(شنق عليه حتى هو مغزز سنانو ) : تتقول فيها !! علاش ما تعيطش ؟؟

أماني شافت السيد مجروح تينزف و تينين و هما مقاتلين فوق راسه.. لاحت الصاك و المونطو في الأرض و مشات تتجري عنده و نطقااات هي تتشوف فيه ..

أماني : أنا نشوف ليه الجرحة ..

غير سمع صوتها تصعق عاد تفكرها ، طلق من الولد و مشا لعندها شادها من ذراعها بغضب و هي تترعد قبل ما ينطق بحرف كملااااات هضرتها

أماني : أنا طبيبة و هو تينزف بزاااف ، خليني نحاول نحبس ليه الدم قبل ما يفقد الوعي دياله ..

الشاب 2(سمعها و جا لعندها ) : خليها آخويا تسعفو ، حلف عليا ما يمشي عند الطبيب ، عيت معاه

نتر اديه منها ومشات تتجري لعندو تحنااااات على ركبيها تتشوف مصدر النزيف و غوتااااات بالجهد ..

_جيبو مقص

غير سمع صوتها بدا يغوت بأعلى صوته تيفيق في خدم ديك الڤيلا ، كاع الضواو شعلو من غواتو و بانت ليه بنت في غاية البراءة هابطة في الدروج تتجري حافية القدمين و مشا لعندها حبسها ما تهبطش و تشوف... شدها من كتافها تيحاول يبرد راسه قدامها و مرجعها فين كانت ..

_طلعي لبيتك ما تهبطيش حتى نجي عندك ..

شافت فيه بعويناتها و الخوف ظاهر عليها ..و نطقاااات كتمتم ..

_ش ش ش شنو واقع ؟

مرر إديه على حناكها بحب و نطق بصوت مطمأن ..

_ما كاين والو ، سمعي الهضرة .. (بأمر) يلاااه طلعي..

طلعااات تتجري و رجع عندهم ....

أماني تتهضر مع الجريح باش يبقا في وعيووو..

_شنو سميتك ؟

(تيخرج الهضرة بصعوووبة) : أَمجد

الدينيرو حيث تعيش القصص. اكتشف الآن