ملحوظات:
CW: شخصية يتم إجبارها على الفراش في هذا الفصل (ليس بطريقة ضارة أو خبيثة ، لكنني لا أريد أن يشعر أي شخص بعدم الراحة إذا لم يكن مستعدًا لذلك)
نص الفصل
دراكوجاء الخزاف في اليوم التالي أيضًا. كان على دراكو حقًا أن يضع حدًا لذلك.
النوم الإضافي الذي حصل عليه دراكو الليلة الماضية - خمس ساعات ، كيف؟ - لقد فعل دراكو جيدًا بما يكفي لدرجة أنه لم يعد يشعر وكأنه سينهار في أي لحظة. كان ذلك مفيدًا ، لأنه عندما جاء بوتر بحلول هذا الوقت ، لم يكن دراكو متعبًا بما يكفي للنوم على الفور. كان قادرًا أيضًا على مجادلته ، ورفض الاستماع عندما حاول بوتر إجباره على الاستلقاء مرة أخرى. (أي ... ما كان هذا بحق الجحيم ، على أي حال؟)
بقي بوتر لمدة ساعة ، وفي كل مرة حاول فيها التحدث عن أي شيء آخر غير المشروع ، أهانه دراكو. شعرت مثل الأيام الخوالي.
أخيرًا ، غضب بوتر بما فيه الكفاية وخرج. الذي كان رائعًا حقًا. أعطى دراكو نفسه خمسة عالية.
* * * * *
هاري
"هل حصل دراكو على أي نوم بالأمس؟"
شددت يد هاري بشكل خطير على ريشته.
كان في المكتبة ، محاولًا التركيز على صياغة خطة لعبة لمباراة Quidditch القادمة ، وبذل قصارى جهده لعدم التفكير في Draco soding Malfoy. ثق في Pansy Parkinson للتدخل وإفسادها.
"كيف لي ان اعرف؟" أجاب هاري بفظاظة ، ولم ينظر من مخطوطة.
"لم ينم معك الليلة الماضية ، أليس كذلك؟" هي سألت.
سخن وجه هاري بشكل لا إرادي. لم تستطع قولها هكذا. هذا يعني ... الذي من الواضح أنه لم يكن ... لماذا تقول ذلك على هذا النحو؟ الآن كان هاري يفكر في ... التي لم تكن فكرة جيدة على الإطلاق للتفكير فيها ... أوه لا ...
"بوتر. أنا سألتك سؤال."
أراد هاري أن تهدأ الحرارة في وجنتيه. في الغالب لم ينجح. "رقم. لقد كان هو نفسه المعتاد ، لذلك سئمت وغادرت ".
أطلقت هديرًا محبطًا وسقطت على المقعد المجاور له. بحق الجحيم ، لماذا لا يستطيع أحد ترك هاري وشأنه؟ ألم يخوض حربًا دموية حتى يتمكن أخيرًا من الحصول على بعض الهدوء والسكينة؟
"لقد تحدثنا للتو عن هذا حرفياً ، يا بوتر. لا أصدق أنك خرجت منه وتركته يدافع عن نفسه مرة أخرى . ما بكم؟ رأيته في وجبة الإفطار اليوم وبدا مثل الموت ، وكل هذا خطأك ".
"خطأي ؟!" صرخ هاري. ردت السيدة بينس بمثل هذه القاتلة لدرجة أن هاري اعتقد أن أمين المكتبة قد يخدعه. "خطأي؟" طالب مرة أخرى بصوت خافت. "منذ متى أصبحت مسؤوليتي أن أساعد شخصًا ما هو إلا زبل منذ اللحظة التي قابلته فيها؟ أنا لست جليسة أطفاله. أنا لست حتى صديقه ! "
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.