30

527 21 2
                                    

هاري

جمعة. آخر يوم من فصول الفصل الدراسي. لقد كانوا قريبين جدًا من النهاية بحيث يمكنهم تذوقها.

في Potions ، منحهم Slughorn فترة مجانية إلى حد ما ، وقال إن الطلاب يمكنهم استخدام وقت الفصل لمراجعة أو طرح أسئلة حول المادة. جلس هاري ومالفوي بالقرب من زاوية الغرفة ، بجوار المرجل الذي زعموه عندما كانا يعملان معًا يوم الثلاثاء.

لأول مرة في مسيرته المهنية في هوجورتس ، شعر هاري بالثقة بشأن المواد الموجودة في اختبار الجرع ، لذلك سارع هو ومالفوي إلى المراجعة وقضيا الوقت كله في الحديث بدلاً من ذلك.

تحدثوا عن مدى حزنهم لأن تدريب كويدتش انتهى حتى ما بعد العطلة ، وكيف خططوا للتعويض عن ذلك بالطيران مع بعضهم البعض. قال هاري ، "سيكون الأمر رائعًا ، أن تكون قادرًا على البقاء هناك طالما أردنا" ، وأومأ مالفوي برأسه بحماس.

تحدثوا عن الحفلة القادمة ، التي كان سيموس يرميها. قال مالفوي وهو يغضب من أنفه: "لا أذهب عادة إلى الحفلات". "الضوضاء الصاخبة والبغيض. ما الذي يعجبك؟ "

رد هاري هز كتفيه: "أعتقد أنه من الممتع رؤية الجميع مفككين". "القليل من Firewhisky لا يضر أيضًا. بعد القليل من المشروبات ، عادة ما أشعر بانزعاج أقل بكثير من الناس البغيضة ".

"أوه ، لا. أنا خفيف الوزن للغاية. الشرب يزيد الأمر سوءًا ". هز رأسه. "أعتقد أن الأحزاب عادة ما تكون متاعب أكثر مما تستحق."

قال هاري: "إذا شعرت بهذه الطريقة ، فلا داعي للذهاب". "أو يمكننا الذهاب قليلاً ، والمغادرة إذا لم تعجبك."

أعطاه مالفوي نظرة لم يستطع هاري تمييزها. بدت عينا سليذرين متسعتين إلى حد ما ، وكان فمه مفتوحًا قليلاً. بدا وكأنه يمكن أن يكون أي شيء من مفاجأة إلى محرجة إلى ... إلى ... كل ما يعنيه عندما يرفع حاجبه هكذا. "شكرًا" ، قال مالفوي بصوت هادئ. "نعم ، يمكننا الذهاب إلى الحفلة."

أومأ هاري برأسه ، غير متأكد من سبب تحول سلوك مالفوي. كاد هاري يطرح المزيد من الأسئلة ، لكن مالفوي سرعان ما غير الموضوع. "أعتقد أننا يجب أن نحاول الوصول إلى Hogsmeade بحلول العاشرة غدًا. ما رأيك؟"

قاد مالفوي المحادثة من هناك ، واقترح أفكارًا بطريقة متسلطة ولكن محببة بطريقة ما. بحلول الوقت الذي فصل فيه Slughorn الفصل ، كانوا قد صاغوا خطة عمل لليوم التالي.

ودّع هاري ومالفوي وتوجها إلى فصولهما التالية. عندما ابتعد هاري ، أخذ نفسا وحاول أن يريح كتفيه.

لقد كان دائمًا في حالة توتر مع مالفوي الآن ، على ما يبدو. لقد تطلب الأمر ضغوطًا مستمرة ليحافظ على نفسه في الطابور ، وتجنب لمس الشقراء أكثر من اللازم - ولكن أيضًا محاولة عدم المبالغة في تقييده ، لئلا يشعر مالفوي بأن شيئًا ما كان خطأ أو لئلا ينطلق هاري في ليلة أخرى من التحرش اللاواعي. وكان هذا كله ناهيك عن الضغط الذي يجبره على نفسه ، بصوت عالٍ وفي رأسه ، على استدعاء سليذرين "مالفوي". ظل يكاد يستسلم للحافز ويدعوه بـ "دراكو" ، لكن مناداته بلقبه كان أحد دفاعات هاري الأخيرة ضد الانكسار تحت الضغط والكشف عن شعوره. كان يعتقد أنه كان يقتله ، وهو يصل يده ليفرك رقبته المتيبسة. لقد كان من المدهش أنه لم يصاب بالقرحة - على الرغم من اعتراف هاري ، لا يزال أمامه متسع من الوقت لتطوير واحدة.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن