هاري
جلس هاري في القطار في صمت وهو يبتعد عن القلعة ويتدحرج في الريف. لم يكن يريد التحدث ، وبعد عدة محاولات محرجة ، توقف هيرميون عن المحاولة.
لقد تم. لقد أنهوا الأشياء. لقد ذهب كما كان من المفترض ، ولم يصب أحد بأذى.
على الأقل ، لم يتأذى دراكو. من المؤكد أن هاري كان لديه ذلك ، لكنه لم يحسب. لم يفعل ذلك أبدًا.
ركبوا لساعات. أراح هاري رأسه على النافذة وسمح للاهتزازات بالطنين في صدغه ، مما ساعده على التخلص من صداع الرأس الذي لا يلين. نظر هيرميون بشكل دوري من كتابها لمشاهدته بقلق. توقف عن النظر إليها.
وصل القطار إلى لندن ذلك المساء. كان رون هناك لمقابلة هيرميون في المحطة ، وبدا متفاجئًا عندما رأى هاري. أعطته هيرميون نوعًا من الرسائل التخاطرية بأعينها التي أخبرته ألا يسأل. لذلك ، بعد لحظة من التعثر ، تظاهر رون بأن كل شيء كان طبيعيًا ، وتحدثوا جميعًا بعيدًا عن التفاهات الطائشة.
توجهوا إلى Burrow وكان الجميع مغمورًا بالإثارة لأن هاري كان يزوره بعد كل شيء. شعر هاري بالامتنان لكل الفوضى. كان أي إلهاء أفضل من التركيز على الحزن الذي كاد أن يغرقه.
* * * * *
دراكو
كان دراكو وحده. وكان سعيدًا بذلك. لم يكن بحاجة إلى هاري. لم يكن بحاجة إلى أصدقاء. لم يكن بحاجة إلى أحد.
أغلق بابه في حالة محاولة بانسي المجيء. لكنها لم تفعل ذلك طوال اليوم. لقد لعب لعبة الشطرنج السحرية ضد نفسه ، وتخلص من آخر الوجبات الخفيفة التي جمعها هو وهاري في الغرفة ، وشعر بالغرور حول مدى سهولة أن يكون صديقه الوحيد. كان كما ينبغي أن يكون. كل شيء كان على ما يرام مع العالم.
جلس على أرضية منزله مع مرور الساعات وتراجع الشمس في السماء. لقد شعر بالارتياح. قوي وكامل ومتفوق تمامًا. كان هاري وخزًا وكان دراكو بخير تمامًا.
دحرجت Dinnertime ، لكن دراكو لم يذهب إلى القاعة الكبرى. لم يكن يريد المجازفة برؤية بانسي ، أو رؤية أي شخص آخر في هذا الشأن. عندما أصبح جوعه معروفًا ، استخدم خريطة اللصوص للتسلل إلى المطابخ دون عناء ، وحصل على مخزون من الطعام.
لقد قام بتنظيف غرفته بعمق. قرأ كتابا. لعب لعبة شطرنج أخرى ضد نفسه. لقد ابتكر جهازًا لتشغيل الموسيقى واستمتع به لفترة من الوقت. ثم أدرك أن الجهاز كان يشغل الأغاني الحزينة فقط ، واختفى بصوت عالٍ.
استمر الظلام خارج النافذة ، حتى أضاءت السماء مرة أخرى.
ثم تناول وجبة الإفطار وفعلها من جديد.
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.