17

570 31 0
                                    

دراكو

قام هو و Pansy بعمل واجبات منزلية معًا في ذلك المساء في غرفتها. لقد عملوا لبضع ساعات ، بالتناوب بين محادثة مفيدة (بالإضافة إلى عدد لائق من الظلال المشتتة للانتباه) والصمت الدؤوب. ولكن عندما انتهوا ، كان لا يزال الوقت مبكرًا بما فيه الكفاية لأن بوتر ربما لم ينام بعد ، وتلاشى دراكو عند التفكير في العودة إلى غرفته ليجد الصبي الآخر مستيقظًا. إنه ببساطة لم يستطع تحمل مواجهته بعد.

لذلك ، سأل بانسي عما يحدث في حياتها ، وتحدثوا عن كل شيء ولا شيء لبضع ساعات أخرى.

كان دراكو ممتنًا حقًا - وكان بإمكانه أن يقول إنها كانت أيضًا - لقضاء بعض الوقت المريح للارتباط معًا مرة أخرى ، والتحدث عن شيء آخر غيره من أجل التغيير. خلال الأشهر القليلة الماضية ، كانت علاقتهما أحادية الجانب للغاية. لقد كانت والدته المقلقة ، بينما كان ابنها الشرير. وهذا لم يكن عادلاً.

الآن ، شعرت أنهم كانوا يعوضون كل هذا الخلل في التوازن. تحدثت معه حول كل شيء في حياتها ، كبيرها وصغيرها - فصولها الدراسية ، وعائلتها ، وتطلعاتها المستقبلية على المدى القصير والطويل. لمرة واحدة ، لم تضغط عليه للحصول على معلومات عن نفسه. لقد استمتعوا فقط براحة شركة بعضهم البعض ، وشعرت وكأنها الأيام الخوالي مرة أخرى. مرة أخرى قبل الحرب ، مرة أخرى قبل كل شيء. مرة أخرى عندما كان يستلقي ورأسه في حجرها وهي تلعب بشعرها وتغني الأغاني تحت أنفاسها.

مرة أخرى عندما كانت الأمور سهلة ، وكان يعتقد بشكل غير معقد أنهما على الأرجح سيتزوجان يومًا ما. فقط لأن ... لماذا لا؟ كان يحب Pansy دائمًا ، وكان يحبها دائمًا مثل العائلة. وكان هذا هو أعلى شكل من أشكال الحب ، كان على يقين. سيفعل والديه أي شيء لبعضهما البعض ، ويفعلون المزيد من أي شيء من أجله ، طفلهم الوحيد العزيز. من جانبه ، كان دراكو يعلم أنه لن يشعر أبدًا بأي شيء أكبر من التفاني الذي شعر به لعائلته.

صحيح أن قلبه لم يخفق أبدًا بوتيرة غير منتظمة لـ Pansy ، لكن هذا لا يهم. لم تكن هذه الأشياء بأي حال من الأحوال ضرورية لعلاقة حب. علاوة على ذلك ، كان متأكدًا إلى حد ما من أنه لم يكن قادرًا حتى على هذه الأنواع من المشاعر ، على أي حال.

المرة الوحيدة التي كان قلبه يضرب فيها إيقاعًا مختلفًا ، مع نوع مختلف من الاهتمام ، كانت عندما سمع تلك القصص الخيالية للفتى المذهل ، فقط في عمر دراكو ، الذي هزم Dark Lord في انفجار من السحر و قوة. كان دراكو يتوسل للحكاية مرة أخرى ، مرة أخرى ، طوال طفولته. وكان يتساءل دائمًا عما كان عليه هاري بوتر الشهير في ذلك الوقت. وكان يتوق لمقابلته ، ويغمض عينيه في الليل ، ويأمل ، يتمنى ، أنه ربما يكونا أصدقاء في يوم من الأيام.

حتى ، بالطبع ، كان قد التقى بالفعل بوتر ، وتعلم على الفور أن الواقع ليس مثل الأحلام. وقد تمسك بالازدراء بكل ذرة من كيانه ، محتقرًا بوتر ، ومحتقرًا لكل ما تمثله خيبة الأمل المريرة.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن