هاري
استيقظ هاري على صوت تعويذة الإنذار المضبوطة مسبقًا ، وحصل على خمس عشرة ثانية كاملة من التحديق في وجه دراكو الهادئ الرائع قبل أن يستيقظ سليذرين أيضًا.
"أطفئ هذا الشيء المنفجر" ، وهو يئن ، ويضع ذراعه على وجهه. أدار هاري عينيه باعتزاز ، غير قادر على مساعدته. أطاع وأطفأه. "لماذا يتم ضبط المنبه الدموي في عطلة نهاية الأسبوع ، على أي حال؟"
"آسف. لكن لدي خطط ، لذلك كان علي إيقاظك معي ".
ألقى دراكو ذراعه ونظر إليه. "ولماذا كنت آخر من عرف خطأ الجدولة هذا؟ كان من الممكن أن يكون التحذير البسيط مقدمًا مفيدًا ".
نظر هاري إلى الأسفل ، مذنب. لقد تراجعت عن عقله تمامًا. "آه ، اللعنة. أنت على حق. كان يجب أن أخبرك ".
"يجب أن نتحسن في مشاركة جداولنا مع بعضنا البعض."
أومأ هاري. كان يعلم أن دراكو كان على حق - وكان يعلم أيضًا أن دراكو ربما كان يلمح إلى التخلي عن هاري تلقائيًا الليلة الماضية ، الأمر الذي تسبب في عواقب وخيمة إلى حد ما. ومع ذلك ، لم يستطع هاري التخلص من الشعور الغريب الذي تلاشى في معدته عند الاقتراح. شيء ما حول فكرة مشاركة التقويم بدا محليًا بشكل لا يصدق.
ذهب دراكو. "وماذا تفعل اليوم يا له من أهمية كبيرة ، على أي حال؟"
"أنا وهيرميون نلتقي مع رون في هوجسميد."
"حقًا؟" وبينما كان يتحدث ، سمعه هاري جالسًا. "متى كانت آخر مرة رأيت فيها بعضكما البعض؟"
"ليس منذ تشرين الأول (أكتوبر) ، قبل أن يغرقه الاندفاع في عيد الهالوين."
"أوه. أنا آسف. يجب أن يكون الأمر صعبًا ، أن يمضي وقتًا طويلاً بدونه ".
صدم هاري رأسه في مفاجأة ، وهو مستعد لرؤية وجه دراكو يكشف أنه كان ساخرًا. لكنه في الواقع بدا حقيقيًا ، يراقب هاري باهتمام لما قاله. حدثت أشياء غريبة داخل صدر هاري عند هذا الحد.
اعترف هاري ببطء "إيه ، قليلاً ، نعم". "أعني ، لقد اعتدت الذهاب طوال الصيف بدونه ، لذا فإن الوضع ليس سيئًا للغاية الآن ، بالمقارنة. لكن نعم ، يصبح الأمر وحيدًا جدًا. أو فعلت ذلك من قبل ... " لقد قطع ، مرعوبًا على نفسه. أخبرته نظرة واحدة على وجه دراكو المتورّد أن الصبي الآخر يعرف بالضبط ما الذي يمنع هاري من الشعور بالوحدة مؤخرًا. قال ، "اسمع" جزئيًا فقط لتغيير الموضوع. "عن ليلة امس. أنا أقدر ذلك حقًا ".
لوحها دراكو ، وبقيت الخدين وردية. "أوه ، لم يكن شيئًا مميزًا. تأثير بسيط في الأشياء العديدة التي أدين لك بها ".
على الرغم من أن دراكو قالها على أنها مزحة ، فمن الواضح أنها لم تكن واحدة.
قال هاري: "كان الأمر مميزًا بالنسبة لي". "إذا شكرا. ثانية."
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.