هاري
جاء هاري في وقت أبكر من المعتاد في تلك الليلة.
لقد اندهش من سلوكه في الفصل ، ولم يكن متأكدًا من مصدر هذا الاندفاع المفاجئ للجرأة. كان يعلم أنه هو ومالفوي بحاجة إلى التحدث ، وكان يعلم أن التفاوض غير قابل للتفاوض. لكنه رأى بعد ذلك كيف توتر مالفوي ، وكيف أخذ تلك النظرة التي تم اصطيادها ، والباقي كان تلقائيًا. يمكن أن يخفف هاري من هذا القلق بلمسة . كان من المذهل مشاهدة يديه على اتصال واسترخاء أكتاف مالفوي على الفور. نظف جلدهم ونظف وجه مالفوي. كان الأمر مثيرا. كان من الادمان.
طرق هاري الباب ، وتركه مالفوي بعد لحظات قليلة.
كان يرتدي ملابس نوم بالفعل ، خالي من الجل وممشط بدقة. لذلك كان يعرف أن هاري سيتوقف في وقت أبكر من المعتاد ، على الرغم من أن هاري لم يخبره بذلك ، وبالتالي كان قد استعد في وقت مبكر أيضًا. لم يطلب منه هاري ذلك. لكن مالفوي أخذ ما قاله هاري واستنتج ، وخطط ليلته وفقًا لذلك.
كان هذا صغيرًا ، ربما ، ولم يكن هاري يعرف سبب أهمية ذلك كثيرًا بالنسبة له فجأة. ولكن ، في الحقيقة ، كان ذلك يعني أنه ومالفوي كانا على نفس الطول الموجي ، وأنهما يفكران في هذه الأشياء بنفس الطريقة.
إذا أخبر أي شخص هاري قبل بضعة أسابيع أنه سيكون هو ومالفوي على نفس الموجة حول أي شيء ، لكان قد رفض ذلك بشدة.
لكن الآن ، جعل هاري يرغب في القيام بأشياء غريبة. مثل الابتسامة في مالفوي ، وربما حتى الخامسة له ، وربما حتى عناقه.
أغلق مالفوي الباب خلف هاري وعاد إلى السرير دون نظرة إلى الوراء. عندما جلست الشقراء بالقرب من الوسائد ، عقد ذراعيه وحدق في هاري بتعبير عدائي.
"نحن سوف؟" سأل ببرود. "هل تريد التحدث ؟" لقد بصق الكل ما عدا الكلمة.
مشى هاري جلسًا عند سفح السرير ، وهو يوجه جسده بزاوية بحيث يكونان بجوار بعضهما البعض ولكن وجهاً لوجه. "نعم."
نظر إليه مالفوي ، ومع مرور اللحظات بدا أنه يشعر بالإحباط أكثر. "لذا؟" طالب أخيرًا. "ثم تحدث!"
هاري هز رأسه وتنظيف حلقه. قال: "أعتقد أنني سأأتي إلى هنا كل ليلة من الآن فصاعدًا". "أليس كذلك؟"
جفل مالفوي. أراد هاري وضع يده على قبضة مالفوي المشدودة ، ومعرفة ما إذا كان ذلك سيهدئه. لكنه امتنع. ليس بعد .
"لا أعرف" ، تذمر مالفوي ، وهو ينظر بعيدًا. "أياً كان ما تريد."
كاد هاري يضحك. دراكو مالفوي ، يطلب منه أن يفعل ما يشاء. شعرت كأنهم كانوا في حلقة من منطقة Muggle Twilight . "ماذا تريد ؟" ضغط هاري بهدوء.
"اخرس ، بوتر."
"رقم." انحنى إلى الخلف على السرير ، مسندًا نفسه على مرفقيه. "أريد أن أسمع ما تريد."
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.