27

476 27 1
                                    

دراكو

كان هناك شيء دافئ ولطيف يجر على جلد دراكو ، ويوقظه ببطء من نومه في منتصف الليل. لقد حاول بصخب أن يتعامل مع ما كان يحدث ، لكنه لا يزال غير متأكد تمامًا من أنه لم يكن يحلم.

نظر إلى أسفل واستعرض نفسه. وآه ، نعم ، هذا منطقي. كان هاري. يد هاري ، تلك التي كانت ملفوفة على بطن دراكو عندما ذهبوا إلى الفراش ، كانت تتحرك الآن ، تنزلق فوقه ، تحت قميص دراكو. امتد على جذعه ، وظهره ، متتبعًا أضلاعه ، وتسخينه في كل مكان يلامسه. ميرلين ، لقد أحب هاري كثيرًا.

كان هذا مثل آخر مرة ، فكر دراكو بخلية دماغه الوحيدة المستيقظة - آخر مرة لمسه هاري أثناء نومه. لم يوقفه دراكو ، رغم أنه كان يجب عليه ذلك. ربما يجب أن يمنعه دراكو الآن. اعتبر هذا ، الدماغ متخلف وراء ضباب كثيف.

انزلقت أصابع هاري على ورك دراكو ، مما جعل جفون دراكو ترفرف. إنهاء هذا ... كان هناك سبب ما يجب على دراكو إنهاء هذا ... أليس كذلك؟

لكن رأس هاري كان جميلًا جدًا على صدر دراكو. سيكون من العار أن أوقظه. وهاري لم يكن يفعل أي ضرر ، فكر دراكو بترويع. إذا كان هناك أي شيء ، فقد شعرت بلمساته بسعادة بالغة.

تنهد دراكو ، وهو يشعر بالنعاس لدرجة لا تقلق إذا كانت أنفاسه الصاخبة تزعزع هاري. لم يحدث ذلك - وظلت اليد تطارده بتكاسل. تحركت أطراف الأصابع في إحدى حلمتيه وارتعش دراكو بشكل لا إرادي. ميرلين ، كيف يمكن أن يشعر المرء بلمسة جيدة؟ انزلقت عيناه وهو غارق في المتعة.

أوقفت يد هاري أخيرًا عمليات التسجيل الخاصة بها ، والآن تتسلل حول جذع دراكو وتضغط عليه بشدة. استدار دراكو حتى كان على جانبه ، وكان هو وهاري من الصدر إلى الصدر. ثم احتضن ، وافترض أن هذه ستكون نهاية الأشياء.

لقد كاد أن ينجرف مرة أخرى عندما بدأ هاري من جديد ، فقط تلك اللمسات اللطيفة مرة أخرى ، لكن هذه المرة مصحوبة بالضغط على وركيه للأمام ضد ساق دراكو.

أوه ، فكر دراكو كما اشتعل الدفء الجديد في صدره. كان هاري صعبًا.

كان يعلم أن دراكو يجب ... ربما يجب أن يبتعد. من الناحية الفنية لم يكن من المناسب له أن يستمر في الانتصاب ضده هكذا. لكنه لم يستطع أن يتذكر السبب حقًا ، وبالكاد كان واعًا كما كان. بعد كل شيء ، لم يكن الانتصاب خطأ هاري. كان مجرد نتاج للنوم. لقد كان مستلقيًا هناك فقط ، وقد تصادف أنهما كانا يتلامسان. ولم يكن الأمر كما لو أن هاري كان يفعل أي شيء غير مرحب به معها أيضًا. في الواقع ، لم يكن لدى Draco مشكلة مع هذا على الإطلاق. بل على العكس تماما، في الواقع.

كان مريحًا ، كم شعرت تلك الصلابة اللطيفة ، واقعة على فخذ دراكو. ثم انزلقت ساق هاري ببطء نحو فخذ دراكو ، مما أعطى احتكاكًا لطيفًا ومرضيًا لانتصاب دراكو المتزايد. نعم ... نعم ، كان الأمر جيدًا بالتأكيد ، كما اختتم. شعرت بحالة جيدة جدا لم يكن لدى هاري ما يدعو للقلق.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن