دراكو
كان دراكو - لأسباب مفهومة - مشتتًا للغاية طوال اليوم التالي. لقد شعر بالضيق بطريقة لم يفعلها منذ أن توقف عن البقاء مستيقظًا لأيام متتالية.
قرر أنه لا يستطيع تحمل قضاء أمسية أخرى مع بوتر الآن. من الواضح أنه كان بحاجة إلى الصبي الآخر من أجل النوم ، لكن التواجد في الوجود اليقظ لبعضهما البعض قبل النوم كان أكثر من أن يفكر فيه دراكو. إذا وافق على ذلك الليلة ، من كان يعلم ما قد يحدث هذه المرة؟ ما المواقف المساومة التي سيواجهونها ، أو ما هي المشاعر التي قد يكتشفونها؟ كان الأمر أكثر من مرعب للغاية. وبعد الليلة السابقة ، لم يستطع فعل ذلك مرة أخرى قريبًا.
كان المشي إلى بوتر في الممر في وقت لاحق من صباح ذلك اليوم مؤلمًا جسديًا تقريبًا. (وكان عليه أن يعترف لنفسه ، الأمر الذي أدى إلى نتائج عكسية بعض الشيء ، نظرًا لأن أكثر ما يريده هو تجنب التفاعلات الوثيقة مع بوتر على الإطلاق.) لكنه تعلم في وقته وهو يتعافى من ماضيه أنه لا يستطيع فقط ابحث عن الراحة على المدى القصير ، وبدلاً من ذلك يجب أن تضحي بها من حين لآخر من أجل إرضاء طويل الأمد. لذلك ، وجد بوتر جالسًا على حافة النافذة يخربش إجابات اللحظة الأخيرة على واجباته في علم الأعشاب. حارب دراكو حتى لا يبتسم في تصرفات بوتر المحببة عندما اقترب.
قال "الخزاف". نظر الصبي الآخر إلى الأعلى ، وشعره الفوضوي يتساقط أمام عينيه بطريقة عززت تأكيد دراكو أنه لن يتمكن من التعامل معه في أمسية أخرى. "سأعود في وقت متأخر الليلة. لا تنتظرني. سأشاركك في النهاية ".
حواجب بوتر متماسكة. "هل كل شيء على ما يرام؟"
"بالطبع. أنا فقط أقضي بعض الوقت مع بانسي. سأعود إلى الغرفة لاحقًا. أعدك."
"لكن ..." نظر بوتر إلى برج الساعة وبدا حزينًا في الساعة التي عرض فيها. لقد عمل هذا لصالح دراكو ، حيث من الواضح أن بوتر لم يكن لديه الوقت قبل الفصل لمناقشة هذه القضية بقدر ما قد يفعل. "في أي وقت ستعود؟ يمكنني الانتظار مهما طال الزمن ... "
أصر دراكو: "لا ، لا". لقد حاول ألا يفكر في كيف بدا بوتر وكأنه كان يقاتل لإزعاج نفسه ، من أجل قضاء المزيد من الوقت مع دراكو. هذا ببساطة لم يكن يحدث. "لا أعرف إلى متى سأرحل. وهي ليلة مدرسية. لا يوجد سبب يجعلك تفقد النوم بسبب خططي المسائية ".
لا يزال بوتر مستاءً ، لكنه لم يقاوم بعد الآن. "تمام. سأراك عندما أستيقظ في الصباح ، على ما أظن ".
"الصحيح." تجاهل دراكو الحرارة المتزايدة التي شعر بها على خديه. نظر إلى ما كان بوتر يكتبه. "أيضًا ، الإجابة على الرقم سبعة هي زهرة القمر ، وليس اللوبيليا."
"ماذا او ما؟" نظر الخزاف للوراء إلى مخطوطة الرق. "أوه. شكرًا." لقد وضع ريشته لتعديل الخطأ. شفت شفتيه ابتسامة مرتاحة لم يكن دراكو يعرف كيف ينظر إليها أثناء التنفس.
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.