هارياقترح هاري عليهم البدء في المراجعة معًا ، بدءًا من اليوم التالي.
كان يعلم أنه ربما بدا سخيفًا ، حيث أراد البدء في التحضير للامتحانات مبكرًا جدًا ، خاصةً عندما كان عادةً ما يكون معتادًا على القيام بعكس ذلك. ولكن ، إذا لم يكن مالفوي يعلق على الغرابة أو الخروج عن الشخصية ، فلن يزعج هاري عناء محاولة كبح إلحاحه.
كانت الحقيقة أنه كان يائسًا نوعًا ما لقضاء المزيد من الوقت مع مالفوي.
كان من أجل الصالح العام بالطبع. يذكر هاري نفسه بهذا باستمرار. لم يكن أمرًا فظيعًا بالنسبة له أن يدفع من أجل رفقة دائمة ، لأن هذا كان جزءًا من مخطط هيرميون الرئيسي لجعل الأمور أقل إرباكًا. على الأقل ، هذا ما ظل هاري يصر عليه في رأسه.
بعد كل شيء ، يمكنه بالتأكيد فعل شيء لجعل الأمور أقل إرباكًا ؛ يبدو أن هاري كافح للتمسك بالمنطق حيثما كان مالفوي قلقًا. على الرغم من الفطرة السليمة ، استمر هاري في الانزلاق إلى الألفة معه. لقد كاد أن يقول أشياءً مفرطة في الحنان ، وبتكرار متزايد ، وبالتالي كانت معركة مستمرة لتذكير نفسه بتلطيفها وإعادة المحادثة إلى المسائل التجارية.
وبالتالي ، كان حريصًا على قضاء المزيد من الوقت مع مالفوي خارج الترتيب المعتاد. من الواضح أن الطريقة التي تسير بها الأمور حاليًا كانت مشكلة ، وجعلت هاري عرضة للتفكير في مالفوي بطرق غير مناسبة. على سبيل المثال ، مع لسانه في فم مالفوي ويداه تلمس جذع مالفوي العاري ، كان من السهل جدًا أن ينجرف بعيدًا ويتشوش الأشياء في رأسه. وعندما تحدث مالفوي عن مخاوفه ومعتقداته وخبراته بينما كان ملفوفًا في الحلقة الضيقة من ذراعي هاري ، كان من المغري بشكل مذهل أن يشعر بالعواطف التي كان هاري يعرف أنه لا ينبغي له ذلك. كاد أن ينطق بكلمات كان يعلم أنه يندم عليها مائة مرة على الأقل كل ليلة.
كان يأمل في أن تؤدي جلسات Hangout غير الرسمية والمحادثات الصغيرة السهلة إلى علاج ارتباكه. لذلك ، لم يستطع الدفع من أجلها بالسرعة الكافية.
ومع ذلك ، على الرغم من هذا الدافع المنطقي لرغبته في قضاء بعض الوقت مع مالفوي ، لم يتمكن هاري تمامًا من إقناع نفسه بأن هذه كانت نواياه. في معظم الأوقات ، وجد نفسه يتمنى شركة مالفوي لأسباب لا يشعر أنها مرتبطة بخطة هيرميون على الإطلاق. التي كانت مشكلة كبيرة. لكنه كان متأكدًا من أن الأمر سينجح: في أي يوم الآن ، بالتأكيد ، سيبدأ في رؤية مالفوي كرجل بسيط لم ينوم هاري بشفتيه أو يجعل هاري يريد ثنيه على كل سطح مستو متاح ولمسه حتى جاء مالفوي.
لسوء الحظ ، لم يحدث هذا التحول بعد. على العكس من ذلك ، شعرت بوضوح أن قضاء الوقت في أماكن قريبة مع سليذرين يجعل هاري أكثر انجذابًا وتشويشًا .
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.