هاري
كان جناح المستشفى هادئًا.
جلس هاري ويد دراكو ممسكة بيده ، وهو يراقب السيدة بومفري وهي تتصاعد. على الرغم من أنها لم تخطط لقضاء المساء في جناح المستشفى بدلاً من القاعة الكبرى ، إلا أنها قالت إن مثل هذه المفاجآت كانت قياسية في مجال عملها. والآن بعد أن كانت هنا ، كان لديها الكثير من المهام لإبقائها مشغولة.
عدة مرات ، كانت الممرضة تفعل شيئًا لدراكو ، مثل فحص نبضه أو إلقاء تعويذة أخرى عليه. أو تسأل هاري شيئًا مثل "هل لاحظت أي تغيرات في تنفسه؟" أو أعطه معلومات ، مثل "ليس هناك من تحديد كم من الوقت سينام ، لكنني أتوقع أن يستمر ذلك طوال الليل على الأقل."
لكن في الغالب ، احتفظ الاثنان بأنفسهما. كان لديها عمل لتقوم به كرئيسة ممرضات في هوجورتس ، وكان على هاري أن يقوم بهذا العمل - مثل كل ما يحتاجه دراكو.
قام بشد يده الأخرى حول مؤخرة دراكو ، ممسكًا بيد الصبي النائم بين يد هاري. كان جلد دراكو لا يزال شاحبًا بشكل مزعج ، لكنه على الأقل لم يعد يتأرجح ذهابًا وإيابًا بين درجات الحرارة القصوى. لقد أصبحت الآن درجة حرارة واحدة ثابتة ، طبيعية ، وإن كانت قليلاً على الجانب الدافئ. قام هاري بضرب إبهامه إلى الأمام والخلف على جانب كف دراكو.
في الدقائق العشر الأولى بعد محادثتهم مع بومفري ، بقيت بانسي في جناح المستشفى. بقيت هي وهاري في صمت تام ، يعالجان ما تعلموه ولم يتحدثا مع بعضهما البعض. كان هاري قد جلس هناك ، وعقله يدور ، بينما وقف بانسي متجذرًا في البقعة وهو يحدق في الأرض. كانت ترتدي تعبيرًا غير مقروء ، شيء يمزج بين الارتباك والألم. أخيرًا ، دون أن تقول كلمة لهاري على الإطلاق ، كانت قد أحدثت صوتًا خانقًا في حلقها وخرجت من الباب.
لم يكن هاري يعرف كم مضى على ذلك ، لكنه تخيل أن يكون ذلك في أي مكان من نصف ساعة إلى ساعة. تنهد ، وأدار رأسه ذهابًا وإيابًا على رقبته ، واستعد لأمسية طويلة وهادئة.
فجأة ، انفتح باب الجناح. نظر هاري. كانت...
كان بانسي مرة أخرى؟
صعدت عبر العتبة. كانت تمسك عصاها ولا تنظر إلى هاري. بمجرد أن دخلت ، وعادت بشكل مستقيم وتتحرك بشكل هادف ، استدارت ولوح بعصاها في شيء خلفها عبر المدخل.
في صينية كبيرة مليئة بالطعام.
راقب هاري ، في حيرة ، بينما كانت بانسي تحرك عصاها مرة أخرى. انزلقت الدرج على الطاولة بجانب السرير بجوار هاري. ثم خبأت عصاها ، وأغلقت الباب ، وبصمت ، تحركت لتقف عند قاعدة السرير.
"نعم ، باركنسون؟" سألت بومفري ، أخمدت البرطمانات التي كانت تكدسها وتتجه نحو الفتاة.
أشار بانسي إلى الدرج. قالت: "أحضرت العشاء لهاري". "تركنا العيد قبل أن نخدم أي شيء. حسنا. أتخيل أنه لن يغادر هنا لبقية الليل ".
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.