21

496 29 6
                                    

دراكو

"يا صاح ، لقد قلت لك أن تغريه ، لا أن تقتله" ، قرأت الملاحظة التي أرسلها له ثيو بعد عودتهما من حادثة الاستحمام. اختفى دراكو على الفور قبل أن يتمكن بوتر من رؤيته ، إلى جانب الرسالة الثانية التي كتبها ثيو ، والتي تقول ، "أيضًا ، أعتقد أنه يحدق في وجهي. أفكار؟"

أدار دراكو عينيه للتو ، واستأنف كتابة رسالته.

منذ ذلك الحين ، أصبحت مهمة دراكو الشخصية هي الفوز بوتر. بينما شعر دراكو بالغباء بعض الشيء بشأن هذه الخطة بأكملها إذا فكر في الأمر بصعوبة ، فقد كان يائسًا لدرجة أنه لم يستطع مقاومة المحاولة.

لقد شعر وكأنه جريفندور الدموي ، يتجول في القيام بأشياء غريبة دون التفكير فيها ويدعو الله أن يتغير العالم من أجله. وكان هذا غبيًا جدًا ، لكنه كان كل ما تبقى. لم يكن بإمكانه أبدًا أن يتخيل نفسه يحاكي أي من صفات جريفندور من قبل ، لا سيما تلك الصفات ، لكنه الآن لا يستطيع التوقف.

في الوقت الحالي ، كان بوتر قادرًا فقط على اعتباره ضحية ضعيفة في أحسن الأحوال ، وكأكل موت سابق مثير للشفقة تطارده أشباح ماضيه المظلم في أسوأ الأحوال. ولكن ، إذا عمل دراكو بجد بما فيه الكفاية ، فربما يمكنه تغيير رأي بوتر.

من جانب بوتر ، بدا أنه مستعد تمامًا لمواكبة معظم مبادرات Draco. شكر دراكو ميرلين أعلاه على هذه الحقيقة. ومع ذلك ، لم يبد أن بوتر يشكك في ذلك أبدًا - وبالتأكيد لم يحاول أبدًا بدء أي شيء جديد لم يكن دراكو قد قدمه بالفعل. أثار هذا غضب دراكو بلا نهاية ، وفي أغلب الأحيان ، شعر بإغراء الصراخ.

والأكثر من ذلك ، أنه كلما حدث أي شيء ، بدا بوتر عازمًا على إعادة ربطه بشيء النوم مرة أخرى. سيقبله دراكو ، وفي اللحظة التي انفصلت فيها شفتيهما ، سأل بوتر دراكو ما هو الخطأ. أو ، سيكون بوتر هو الشخص الذي يقبل دراكو ، الأمر الذي سيرفع قلب دراكو للحظة ، ثم يتجاهله بوتر على الفور بالحديث عن بعض الأعصاب التي دفعته.

كان الأمر محيرًا للغاية ، خاصة لأنه كان من الصعب على دراكو تصديق الألعاب النارية التي شعر أنها أحادية الجانب. سيشعر بوتر يهتز ضده ، يسمع أنفاسه تتعثر ، ترى نظرة الذهول في عينيه. وسيكون على يقين من أن بوتر كان عليه أن يشعر ، على الأقل قليلاً ، بما شعر به دراكو عندما يلمسه. ولكن بعد ذلك ، يذكره بوتر ، في كل مرة ، أن الشيء الوحيد الذي شعر به حقًا خلال قبلاتهم كان قلقًا.

لقد أعاد Draco الانهيار إلى الأرض في كل مرة ، وسرق باستمرار قدرته على تكوين أي نوع من الأمل.

عالج بوتر دراكو فقط بالطريقة التي تعامل بها بسبب مجمع المنقذ الدموي. وعلى الرغم من أن دراكو لم يستطع إلا أن يجد حتى هذا السحر - لأن دراكو قد ذهب حقًا بالنسبة له لدرجة أنه حتى عيوب بوتر المزعجة جعلته أكثر كمالًا - فقد كان الأمر مؤلمًا مثل الجحيم أيضًا. لقد كانت ضربة متكررة لأحلامه في أن يكون أي شيء بالنسبة لفخاري أكثر من مجرد ضحية يرثى لها.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن