15

564 30 0
                                    

دراكو

أيقظ ضوء الشمس دراكو برفق لأنه ملأ الغرفة بتوهج أصفر ناعم. شعر دراكو بالدفء والراحة ، حيث كانت أذرع بوتر ملفوفة بإحكام حوله من الخلف. تم الضغط على صدر الصبي الآخر على ظهر دراكو ، وانتفخ أنفه بخفة على رقبة دراكو.

مع امتداد الصباح أمامه ، استلقى دراكو هناك وامتص الشعور بلمسة بوتر. ليست المرة الأولى ، كان دراكو مستمتعًا بمدى جمال الاستيقاظ بهذه الطريقة. أحاطت ذراعا الخزاف به مثل الكفن ، ولم يسبق أن شعر أي احتضان بمزيد من اللطف.

اتصل بـ Draco أكثر نضجًا بشأن الموقف ، وادعوه محترفًا متمرسًا في هذا الترتيب ، وادعوه سيدًا في تجاهل مشاعره. ولكن بغض النظر عما قد يقرره المرء ، فقد اعتاد بسرعة على الشعور بالرضا عن التحاضن مع بوتر. وبغض النظر عن حزنه الذي كان يشعر به حيال مثل هذه الفكرة ، فقد تبدد الآن تمامًا.

لم يذكروا حادثة التقبيل منذ وقوعها. وكان هذا أيضًا أيضًا ، لأن دراكو اعتقد أنهما قد يموتان في هذه العملية إذا حاولوا الاعتراف بذلك. حتى الآن ، ظلوا يتدبرون الأمر منذ ذلك الحين ، وذلك بفضل التظاهر بأن ذلك لم يحدث على الإطلاق.

مع مدى إدارتهم لها بشكل جيد ، كان دراكو مقتنعًا تمامًا تقريبًا أن القبلة كانت في الواقع حلمًا غريبًا بالحمى على أي حال. كان أيضًا بفضل هذه الحقيقة إلى حد كبير أن دراكو كان قادرًا على تجربة الهدوء غير المعقد نسبيًا الذي كان يحققه حاليًا.

لذلك ، كان كل شيء على ما يرام. ويمكن أن يستمتع دراكو بالوضع على ما كان عليه ، دون اجترار غريب ومؤلم لمفاهيم مثل تقبيل بوتر الذي يحاول تعكير صفو سلامه الهش.

ثم عاد بكامل قوته عندما بدأ في الانسحاب من أجل النهوض ، وقرر نموذج نوم بوتر أن يرد بسحبه بإحكام شديد والغمغم ، "لا ، ابق ، هميير."

جمدت دراكو.

كان أنفاس بوتر أقرب إلى رقبته الآن ، وكانت ركبتيه مطويتين خلف دراكو. فجأة لم يكن لدى دراكو أي فكرة عما يجب أن يفعله بالتنفس.

من ناحية ، من الناحية المنطقية ، كان يعلم أن بوتر لا يزال نائمًا ، وأنه لا يمكن للمرء أن يحمل شيئًا يفعله الشخص أثناء النوم ضده. لكن على الصعيد الاخر...

بعد لحظات قليلة ، حاول دراكو تخليص نفسه من جديد ، بعناية أكبر هذه المرة. أخذ الخزاف ينتحب بشدة ، وضغط عليه بقوة مرة أخرى. "Nnnngh. قف. غيمي. "

ماذا اعطيك؟ ، ترنح عقله بشكل غير مفيد.

قال ، "الخزاف" ، متجهًا نحو الحزم ولكن الصوت يبدو عالي النبرة.

بدأت يد بوتر أعلى جذع دراكو تربيته بشكل غائب ، في حركات دائرية ناعمة. كان على دراكو أن يقاتل للحفاظ على عينيه من الانجراف مغلقتين عند الإحساس. قال مرة أخرى بضعف "الخزاف". "انها. انه الصباح."

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن