هاري
جيد جدًا ، كانت أول كلمتين انجرفتا إلى ذهن هاري عندما استيقظ في صباح اليوم التالي. بينما كان يطفو في وعيه قبل أن تنطلق تعويذته الإنذارية ، ترددت تلك الكلمات حول رأسه ، وبعد بضع لحظات من الذهول ، حدد بالضبط ما هو "جيد جدًا" بعد كل شيء.
كان الانتصاب الملبس له و Malfoy متدفقين ضد بعضهما البعض ، وكان هاري يطحن فيه. ميرلين اللعين دوميت .
كاد يصرخ بشكل شرعي في الوسادة بجانب رقبة مالفوي. لماذا كانت هذه حياته؟ لماذا كان عقله الباطن مصممًا على تعذيبه؟
أجبر تحركاته على الاستمرار. اللعنة ، يمكن أن يشعر بالشكل الدقيق لديكم مالفوي ضده. كانت هناك ، وشعرت بأنها رائعة ، وتساءل هاري لجزء من الثانية عما سيحدث إذا سمح لنفسه بالبقاء هناك وتظاهر فقط أنه لا يزال نائمًا.
اللعنة ، لكن بالطبع لم يستطع فعل ذلك ، أليس كذلك؟
" لا " ، زأر على نفسه بصوت عالٍ (ثم جفل بعد أن أصدر صوتًا قريبًا جدًا من أذن مالفوي). جلس بصوت غاضب وزحف من السرير. كان يقف بجانب السرير ، وببساطة يحدق في انتصابه حتى يصبح له معنى ويهدئ الجحيم.
لقد فعل ذلك ، والذي أثبت فعاليته نسبيًا في تهدئة انتصابه وملئه بقدر مناسب من الإحباط. ولكن ، استغرق الأمر وقتًا أطول قليلاً من اللازم ، لأنه لم يستطع التوقف عن التحديق في مالفوي مستلقيًا مطويًا ومرتاحًا على السرير أمامه.
كيف اعتقد سليذرين أن لديه الحق في أن يبدو لذيذًا جدًا أثناء النوم كان بصراحة أحد أكبر مظالم العالم الحديث.
انتظر ، اللعنة ، لقد اعتقد هاري للتو أن كلمة "لذيذ" ، أليس كذلك؟ ميرلين على عصا ، ما خطبه ...
تحرك مالفوي وتذمر - مما تسبب في قيام البطانيات بفعل أشياء غير عادلة للغاية لعيون هاري المتجولة ، والجحيم الدموي - ثم استيقظ مستيقظًا.
"هاه؟" صرخ ببداية. انطلقت عيون هاري في الوقت المناسب تمامًا لترى وجه مالفوي ممتلئًا بالرعب قبل أن يندفع هاري إلى الأمام ليؤكد للأشقر وجوده.
إلا.
نحن سوف.
فى المعالجة.
اقترب وجه هاري جدًا واتجه وجه مالفوي تجاهه وكان هاري قلقًا للغاية ويائسًا للغاية وهو.
قبله.
انفجرت عدة مفرقعات نارية في شفتيه ورأسه وقت حدوث ذلك. كانت شفتيه على شفاه مالفوي ، فلماذا كانوا يفعلون ذلك ما كان يحدث ، أوه لا ، لا ، لا ، لا.
مهما كان المبلغ الذي كان مالفوي على وشك الصراخ أو البكاء قبل رؤية هاري ، فقد اختفى على الأقل. على الأقل كان هناك ذلك الاتجاه الصعودي.
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.