2

1.1K 70 1
                                    

دراكو

لم يفهم دراكو ما كان يحدث له. لم يكن قادرًا على النوم لأيام ، أو أسابيع ، أو شهور ، أو سنوات - كان كل ذلك عبارة عن ضبابية من التقلبات والالتفاف ، ليال بلا نوم وأحلام مضطربة ، وبلغت ذروتها في هذه الفترة الأخيرة من عدم النوم على الإطلاق - وكل ذلك فجأة سقط ، في اللحظة التي كان من المفترض أن يعمل فيها في مهمة مع هاري سودينغ بوتر؟ لم يكن له أي معنى على الإطلاق.

لكنه كان يعلم أنه لا يمكن أن يستمر. كان لديهم مشروع يجب الانتهاء منه ، والأكثر من ذلك ، أنه لا يريد أن ينام بجانب بوتر. لم يكن يحب الفخار بما يكفي لمشاركة الهواء معه في أي مناسبة ، والنوم في حضوره يعني الانفتاح على نوع من الضعف المطلق. هذا ببساطة لم يكن قيد التشغيل.

قال دراكو في اليوم التالي على الإفطار "بوتر". نعم ، لقد اهتم بهذا الأمر بدرجة كافية لدرجة أنه كان في الواقع يتحدى المشي إلى طاولة جريفندور لإعلان رأيه. "ماذا لو نعمل فقط على جوانبنا الخاصة من المشروع بشكل منفصل ، ونعاود الاجتماع في النهاية لوضعهما معًا؟" لم يكن هذا ما تم تصميم المشروع من أجله ، ومن المؤكد أن علامتهم ستعاني نتيجة لذلك ، ولكن فليكن الأمر كذلك.

كان بوتر قد ألقى نظرة خاطفة على دراكو عندما اقترب ، وتلك العيون الخضراء التي تحدق به جعلت قلب دراكو يرفرف بشكل غريب. ايا كان. كان لا يزال يشعر بدوار طفيف في جميع الأوقات ، لكن ساعات النوم القليلة التي قضاها في الليلتين الماضيتين ساعدته على تصفية رأسه ، على الأقل بدرجة كافية بحيث يمكنه تجاوز هذه الأفكار والتركيز على ما هو أكثر أهمية.

قال بوتر ببطء: "حسنًا ، مالفوي". "إذا ... أنت متأكد."

سخر دراكو. "بالطبع أنا متأكد من أنني ملطخ بالدم. ماذا ، على أمل أن تكون قادرًا على خداعي؟ "

" أنا خداعك ؟ " شم بوتر. "أنت من ..." لكنه قطع بعد ذلك.

"ماذا او ما؟" طالب دراكو عندما لم يستمر بوتر. من الأفضل أن لا يعترف بوتر شفهيًا بما كان على وشك أن يعترف به شفهيًا ، أو يساعد دراكو هكذا ... "أنا من ماذا ، بوتر؟"

تراجع بوتر. "لا شئ. سأراك لاحقًا ، نمس ".

وبصق دراكو مرة أخرى: "أراك لاحقًا ، يا سكارهيد".

قام بوتر بإصلاح دراكو مع وهج. رد دراكو بالمثل بكل سرور ، ثم استدار بصوت مرتفع وعاد إلى طاولة سليذرين.

* * * * *

حاول دراكو العمل. لقد فعل حقا. لقد بحث بين عنوان المهمة وكتابه المدرسي عما كان يجب أن يكون أكثر من خمسين مرة. حدق في الكلمات واعتقد أنه يستطيع قراءتها. ثم نظر بعيدًا ووجد أنه لا يتذكر شيئًا.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن