8

632 38 0
                                    

دراكو

استيقظ دراكو بقفزة مرعبة في قلبه. كان وحيدا. ذهب الخزاف - ذهب بوتر - بوتر -

كان على الأرض.

"ما الذي تفعله هناك بحق الجحيم؟" طالب دراكو.

جلس الخزاف على الأرض بجانب السرير ، ومرفقه مسنودًا على ساقه ، وذقنه مستلقية بائسة على يده. نظر إلى دراكو ، وألقى يده. قال ببطء ، "إرم" ، بصوت هادئ. "الاستمتاع بالسجادة؟"

تراجعت دراكو. "أنت عقلي تمامًا كما كنت اتهمتك به ، بوتر."

أومأ جريفندور برأسه ، وبدا وكأنه يؤمن بذلك تمامًا.

وبعد ذلك ، "هل أنت بخير؟" سأل بوتر بعد لحظة. كما لو كان دراكو هو الشخص الذي يجلس على الأرض لسبب غير مفهوم. "بدت خائفًا هناك لثانية."

لوح دراكو بالسؤال ، وشعر بحرارة وجنتيه. قال "أنا بخير". ثم لسبب غريب ، وجد فمه أنه من المناسب الرد بصدق ، "أنا فقط - لقد اعتقدت أنني وحدي."

مرت نظرة الذنب على وجه بوتر. "ما يزال؟"

"ماذا تقصد ،" لا يزال؟ "

"أعني ... اعتقدت أن هذا سيكون كافيًا ، بالنسبة لي فقط أن أكون في نفس الغرفة."

هزّ دراكو كتفيه ، غير راغب في الاعتراف بشيء محرج للغاية. خاصة عندما كان بوتر يحاول بوضوح إيجاد طريقة للمس Draco بأقل قدر ممكن ، وبالتالي يجب أن يكذب Draco ويقول إنه يريد أن يفعل القليل مع Potter أيضًا.

لكن دراكو كان قد استيقظ للتو ، ومن الواضح أن مرشح دماغه إلى فمه كان يأخذ إجازة حتى شاي الصباح. وجد نفسه يجيب بهدوء ، "لا أعرف. لم يكن معي أحد من قبل ل ... إيه ... "أخذ نفسا مرتجفا. مروع ، كل هذا. "النقطة هي ، أنا فقط أفكر في الأمر كما أذهب. وكل ما أعرفه هو أنني لا أفعل ... أي عندما لا أستطيع ... أن أعرف أنك هناك. حالا. إذا لم أشعر بك - "

جلس الخزاف على كعبيه ، متكئًا بمرفقيه على السرير. "تريد أن تشعر بي." قالها ببطء ، وبخطورة تقريبًا ، كما لو كان يحاول توضيح شيء ذي أهمية الحياة أو الموت.

ساد الإنذار من خلال جسد دراكو بينما أعادت كلماته نفسها في رأسه. لم يصدق أنه سمح لنفسه بقول شيء ما - "أنا ، لم أقصد الإعجاب"

"أعلم أنك لم تفعل." لم يستطع دراكو وضع كلمات بوتر الملونة ، لكن بوتر استمر قبل أن يحاول دراكو تحليلها بالكامل. "فقط أجب على هذا. صواب أم خطأ: ستشعر بالخوف إذا كنت نائمًا وأنا لا ألمسك ".

شعرت أن فم دراكو مثل القطن وهو يهمس بالرد. "حقيقي."

أومأ الخزاف برأسه. نظر بعيدًا ، وسرق قدرة دراكو على قراءة تعابير وجهه. "كيف تشعر الان؟"

كانت الإجابة الصادقة ، لا تزال مهتزة ، نبضات القلب تحاول أن تبطئ إلى وضعها الطبيعي ولكنها تأخذ وقتها الجميل القديم في القيام بذلك . لكنه جرب أسلوبًا محايدًا وفاخرًا ، "أوه ، حسنًا ، أفضل من أحيانًا ، كما يمكنك أن تتخيل."

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن