CW: نفس الفصل السابق
نص الفصل
دراكو"أعتقد أن هناك شيئًا خطيرًا معي" ، تذمر دراكو وهو يجلس على الكرسي بجوار بانسي في زاوية الغرفة المشتركة.
"ما الجديد أيضًا؟"
"أوه ، هذا جيد. ها ها الدموية ".
"لم أكن أمزح ، ولا أنت كذلك. هذا عن الشيء النائم ، أليس كذلك؟ "
في الواقع كان كذلك. على الأقل ، كان الأمر يتعلق بالنوم لأنه مرتبط على وجه التحديد بهاري بوتر. كانت الحقيقة السخيفة المتمثلة في أن دراكو لم يستطع إلا أن تنام أمام Gryffindor Git كانت مؤلمة بكل الطرق. شعر دراكو بالحيرة الشديدة من الموقف لدرجة أنه أعرب عن قلقه تجاه بانسي ، على الرغم من مقدار الموضوع الذي لم يكن مستعدًا لمشاركته.
أجاب ببطء "... ربما" ، راغبًا في التراجع. لا يزال بالكاد قادرًا على التعامل مع الاعتراف بالموقف لنفسه في رأسه. ولم يكن لديه على وجه التحديد رغبة في إخبار بانسي عن كيفية مشاركة بوتر على الإطلاق. كان يندم بسرعة على طرح هذا الأمر.
"و؟" دفعت.
لعدة أيام ، كان يفكر في إخبار بانسي بما يحدث مع بوتر. ولأيام ، كان يخرج بنفسه عن ذلك. بينما كان جالسًا هنا الآن ، في مواجهة نظرة بانسي المنتظرة ، كان يعلم على وجه اليقين. لم يستطع أن يخبرها عن التطور الجديد على شكل هاري بوتر في حياته. مستحيل في الجحيم. سيتخلص من الجريفندور دون أن يكتشف أحد غيره.
أغلق. "لا شئ. لا يهم." لقد فتح المحادثة لأنه أراد ببساطة التخلص من بعض التوتر والارتباك من صدره ، بشكل عام. ولكن ، بدا أن أفضل صديق له مستعد لجعله يتابع مناقشته ، وكانت قدرته على القيام بذلك تتضاءل بسرعة تحت حرجه وإنكاره.
"لا ، حقًا ، دراكو." توقفت مؤقتًا ، في انتظار أن يصبح أكثر استعدادًا. "بجدية ، ما هذا؟"
"لا شئ. فقط نسيت أنني قلت أي شيء ".
"هل هو بخصوص...؟" بدأت ، لكنها تراجعت.
"ماذا او ما؟" سألت دراكو ، وهي متأكدة فجأة أنها كانت على وشك قول بوتر . لكنها لا تعرف ، أليس كذلك؟ لم تستطع أن تعرف. هل تستطيع؟
"لا تهتم. أنت على حق؛ دعونا ننسى أنك قلت أي شيء ".
"ولكن-"
"لا ، دراكو. إذا كنت تريد التحدث معي حول سبب عدم نومك ، وربما طرح بعض الطرق للمساعدة في حل هذه المشكلة ، فسأكون أكثر من سعيد لمناقشة الأمر. ولكن ، إذا لم يكن الأمر كذلك ، فأنا أفضل ألا نتحدث عن ذلك على الإطلاق ".
فكر فجأة في أن شيئًا ما في سلوكها كان مريبًا للغاية. الطريقة التي تغير بها سلوكها بالكامل ، والطريقة التي فعلت بها 180 كاملة وغيرت رأيها على ما يبدو في منتصف الجملة. لقد كان غريباً ، أكثر من غريب ، ولم يثق به دراكو قليلاً.
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.