هاري
أمضى هاري الأسبوع التالي في مراوغة جميع طلبات دراكو للحصول على المتعة.
لم يكن يعتقد أنه وصل إلى ذروة السخرية هذه من قبل. (ثم مرة أخرى ، ربما كان قد حصل على سجله الحافل. ولكن ، كان هذا بجانب النقطة.) كل ما كان يعرفه هو أن العامين السابع والثامن كانا يقضيان أسبوعًا بدون دروس قبل امتحاناتهما ، وكان الجميع يقضونه في العبث والحصول على وقت حياتهم. وهاري رفض بشدة. في كل مرة سأل فيها دراكو عما إذا كان هاري يريد الطيران ، أو ممارسة الألعاب ، أو القيام بأي شيء على الإطلاق ، قال هاري إنهم يجب أن يقضوا وقتهم في المراجعة في المكتبة. لقد كان أسوأ مما كان عليه هيرميون. شعر بأنه عقلاني تمامًا.
كرر هاري: "إنه أسبوع المراجعة ". "هذا يعني أنه من المفترض أن نستخدم هذا الوقت للتحضير للامتحانات."
سخر دراكو يوم الاثنين "لا أحد يأخذ ذلك على محمل الجد". "ونحن نستعد للامتحانات منذ فترة طويلة - قلت لنفسك أنك تشعر بالثقة التامة."
"أنا فقط أتحمل المسؤولية. إذا اعتقد هوجورتس أن الطلاب الأكبر سنًا يحتاجون إلى أسبوع كامل للمراجعة دون تشتيت الانتباه ، فأعتقد أنه يجب علينا الاستماع إليهم ".
"ومنذ متى تستمع إلى السلطة؟" طالب دراكو. "استمر في ذلك وسأبلغ عن اختطافك واستبدالك بنسخة مستنسخة."
تجاهل هاري هذا التعليق. كان بالفعل يجمع كتبه في رحلة أخرى إلى المكتبة.
قال دراكو حوالي مائة مرة: "اعتقدت أنك أخبرتني أنك لست قلقًا بشأن الامتحانات".
هاري فقط تجاهل هذا الأمر ، ولم يكن لديه الطاقة للدفاع عن نفسه بطريقة أو بأخرى. بصراحة ، إذا كان دراكو يعتقد أن الدوافع وراء سلوك هاري الغريب لها مثل هذا التفسير البسيط ، فإن هاري كان على ما يرام في السماح له بتصديق ذلك.
فقط لفترة أطول ، أكد لنفسه. كان عليه فقط البقاء على قيد الحياة لفترة أطول.
* * * * *
حاول أن يتصرف بشكل طبيعي في وجود دراكو قدر استطاعته. لم يكن يريد أن يدرك دراكو أن أي شيء كان خطأ قبل الأوان ، كما أنه لا يريد أن يطلق نوبة أخرى من اللمس اللاواعي الملعون. لذلك ، كان لا يزال يحتجز دراكو في الليل ، وينغمس في مداعبة أو اثنتين عند الاقتضاء. لكن عندما لاحظ أن تفاعلاتهم تنزلق إلى منطقة الخطر ، بذل قصارى جهده لوضع حد لها.
قال دراكو مساء الثلاثاء أثناء صعوده على المرتبة للنوم: "أعتقد أنك متوتر للغاية". "دعني أساعدك على الاسترخاء."
وصل إلى هاري ، واندفع هاري بعيدًا بشدة لدرجة أنه كاد يسقط من السرير. صاح: "لا". "أنا بخير."
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.