11

651 37 1
                                    

دراكو

استيقظ دراكو مرة أخرى في الصباح الباكر. كانت الشمس مشرقة في السماء ، تتدفق عبر النوافذ وترسم الغرفة بأكملها بالذهب الأبيض.

كان بومفري يقف فوق سريره ، ويضع ضغطًا باردًا على جبهته ويعطيه أكثر نظرة غريبة وجهتها إليه على الإطلاق.

كان ذلك بسبب ... أوه.

كان ذلك بسبب ... حسنًا ...

بوتر. كان نائما في السرير. سحق بقوة ضد جسم دراكو. لقد تحولت البطانية بين عشية وضحاها وتجمعت الآن حول خصورهم ، لذلك كان جذع دراكو معروضًا بالكامل. لكي نكون أكثر تحديدًا ، كان معروضًا تمامًا كيف تم لف يد بوتر اليمنى أسفل دراكو ولفها مرة أخرى ، متناثرة عبر صندوق دراكو تحت قميصه الرقيق. لا عجب أنها كانت تنظر إليه بهذه الطريقة.

ومع ذلك ، أيضًا ، لا. بشكل خاص ، عالج دراكو شيئًا آخر بسرعة.

تحت البطانية ، من وجهة نظر بومفري ، كانت ذراع بوتر اليسرى متدلية فوق ورك دراكو. و... أوه ، اللعنة.... كان سعيدًا بالضغط البارد الآن لأنه شعر بحمى إيجابية.

تم لف يد الخزاف فوق سرواله ، حول ديك دراكو.

ارتعش جسده قبل أن يتمكن من إيقاف نفسه. لكن في عيون بومفري الضيقة ، أجبر نفسه على الاستمرار. على الرغم من أن هذا يعني ترك يد بوتر ثابتة في مكانها.

لم يكن ممتنًا أكثر من أي وقت مضى للحصول على بطانية. عندما تنكمش عند خصره ، أخفت الموقع الدقيق ليد بوتر ؛ بدا الأمر وكأن ذراعه كانت ملفوفة حول ورك دراكو ، على الأكثر.

لم يستطع بومفري رؤيته. لم تكن تعلم أن بوتر كان يلمسه هناك ، ولم تكن تعلم أن دراكو كان أصعب مما كان عليه في حياته. بدا أن عالم دراكو بأكمله يركز على كيف شعرت تلك اليد الساخنة الحارقة بأنها ملتفة من حوله ، بشكل خفيف جدًا بحيث لا يدفعه إلى الجنون ، ولكن بإحكام شديد بحيث لا يكون أي شيء غير قاتل.

لم تكن تعرف أي شيء عن ذلك. لكن دراكو فعل.

"سيدتي - آه ، صباح الخير" ، اختنق.

كان عليه أن يحرك يد بوتر. كان عليه أن. لكنه لا يمكن أن يكون واضحًا على الإطلاق بشأن هذا الموضوع ، خشية أن يلاحظ بومفري أي شيء.

أجابت ببطء: "صباح الخير". كانت لا تزال تتطلع إليه. "كيف نمت؟"

نبح دراكو بطريقة لا إرادية تمامًا وبصوت عالٍ جدًا. اللعنة ، كان يتصبب عرقا بشدة. "فاي بخير. رائع جدا، عمل متقن."

"فقط هكذا" أومأت برأسها. كانت شفتاها مربوطتين. "يجب أن تعلم أنه من غير التقليدي للغاية بالنسبة لي السماح بوتر للنوم معك الليلة الماضية."

"النوم مع -" ردد ، الكلمات تفعل أشياء فظيعة له. كان الجهد الذي بذله لعدم دفع وركيه إلى الأمام سيؤدي إلى انفجار وعاء دموي في عينه.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن