هاري
لقد تجسد على حافة أجنحة هوجورتس المناهضة للظهور. لقد كان سعيدًا لأنه قضى وقتًا في تجميع نفسه ، لأنه كان أمامه مشية طويلة باردة.
ليس لأنه شعر به كثيرًا ، حيث كان يمشي عبر الثلج باتجاه القلعة. لم يفكر في درجة الحرارة ، بل كانت أفكاره فقط تهدف إلى رؤية دراكو. لقوله الحقيقة. التسول من أجل المغفرة ومعرفة ما إذا كان بإمكانهم العمل معًا لبناء شيء حقيقي. الشيء الوحيد الذي كان يهم هاري هو مهمته ، وبينما كان يمشي ، كان هناك ربيع في خطوته لم يكن لديه منذ وقت طويل.
شعرت أنه ليس هناك وقت عندما دخل القلعة أخيرًا. نظر حوله ، في حال كان دراكو في الردهة ، لكن المكان كان فارغًا. لذلك ، ركض إلى مهجع السنة الثامنة.
الغرفة العامة بها راكبة واحدة فقط - سوزان بونز ، التي تم تحاضنها على الأريكة وتشرب من الكوب. نظرت إلى هاري وأعطته ابتسامة ، وعاد بها مشتتًا. "مرحبًا ، هل تعرف ما إذا كان Draco هنا؟" سأل ، متجهًا بالفعل نحو الردهة حيث توجد غرف نومهم.
أجابت من بعده: "لا فكرة ، آسف". "لم أره منذ فترة."
ترك الفتاة وراءه وتوجه إلى غرفة دراكو. لكن ، مما أحبطه ، كان فارغًا.
ثم قام بفحص غرفة بانسي ، والتي كانت فارغة أيضًا. ثم غرفة هاري الخاصة ، وغرفة ثيودور ، وحتى غرفة هيرميون - لم يكن دراكو هناك. ولم يكن في أي من الحمامات.
"دراكو؟" هو اتصل. "دراكو! إنه هاري. أحتاج لأن أتحدث إليك!"
قفز عقله أولاً للتحقق من خريطة اللصوص. بعد ثانية ، أدرك أنه أعطاها إلى دراكو.
و ... لم يكن في غرفة دراكو الآن.
اللعنة.
لقد بحث في المهجع ، لكن دراكو لم يكن يمكن رؤيته في أي مكان. نظر إلى النوافذ أيضًا ، لكن لا يبدو أن هناك أحدًا في الخارج ، لا على الأرض ولا يطير في الهواء - وهذا أمر منطقي ، بعد كل شيء ، نظرًا لأن كل شيء كان متجمدًا ومغطى بالثلج.
"إذا رأيت دراكو ، دعه يعرف أنني أبحث عنه ،" قال لسوزان الحائرة وهو يسير أمامها خارج الباب مرة أخرى. خرج دون انتظار رد.
بعد ذلك ، نظر هاري حول كل ممر يمر به في الطريق ، وتفقد القاعة الكبرى ، حيث لم يجد سوى المعلمين وبعض الطلاب يساعدون في الإعداد لعيد عيد الميلاد. سألهم عما إذا كانوا يعرفون مكان دراكو ، لكن لم يره أحد منذ أيام قليلة على الأقل.
بعد ذلك ، قام بفحص المطابخ. لم يكن دراكو هناك أيضًا ، وقال الجان في المنزل إنهم لم يروا سليذرين منذ أن أعطوه حزمة من الطعام قبل يومين.
تأرجح من جناح المستشفى ، ومسحها ضوئيًا بحثًا عن دراكو وغادر عندما قالت السيدة بومفري إن دراكو لم يأت طوال العطلة. غاص في المكتبة ، بحثًا في ممرات أرفف الكتب صعودًا وهبوطًا ، حتى أنه سأل السيدة بينس عما إذا كانت قد رأته مؤخرًا. مرة أخرى ، لا حظ.
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.