هاري
"أنا أحمق" ، تذمر هاري عن طريق التحية بينما جلس بجوار هيرميون لتناول طعام الغداء.
"عذرًا ، ما المشكلة في Malfoy الآن؟" سألت دون تردد. انتحب هاري.
"لقد عانقته في الفصل وخاف لأننا كنا نتلامس في الأماكن العامة."
"أوه ،" قالت ببطء ، وهي تجعد حاجبيها. "لماذا كنت تعانقه في الفصل؟"
"لا أعلم!" ألقى ذراعيه بسخط. "لقد كان فقط - هناك - وكنت سعيدًا ، ووقعت في اللحظات. وأنا معتاد على لمسه والاقتراب منه لدرجة أنني لم أفكر في الأمر ". وضع وجهه في يديه. "أنا مرتبك للغاية ، هيرميون."
"ششش ، لا بأس." فركت ظهره بيد مطمئنة. شعر هاري كطفل هستيري. "من الصعب أن أذهب ذهابًا وإيابًا من هذا القبيل. بالطبع أنت في حيرة من أمرك ".
أومأ برأسه بائسة. كرر: "أنا أحمق".
"لماذا تشعر أنك أبله؟"
"لأنني انجرفت. وقد أحببته كثيرًا ، ومن ثم الطريقة التي كان يتفاعل بها ... ميرلين. بدا مرعوبًا جدًا. لا أصدق أنني فعلت ذلك ". كان مجرد تخيل المظهر على وجه مالفوي مرة أخرى كافياً لجعل هاري يندمج بجسده بالكامل.
"لماذا روعه؟"
"قلت لك: كنا في الأماكن العامة . هذا ليس نوع الشيء الذي يمكننا القيام به في الأماكن العامة ". تنهد ، وزاد وزن حزين في صدره. "إنه شخص خاص. خاصة حول هذا. سيرى الناس ويقولون أشياء ، وربما يكون هذا هو أسوأ كابوس له. وإلى جانب ذلك ، حتى لو لم يره أحد ، فهو ليس ... "رفع رأسه عن يديه وهزها. "علاقتنا ليست كذلك. نحن لا نلمس لمجرد . نقوم بذلك لأنه ضروري - لأن هناك بعض الأعمال التي يتعين القيام بها. وكنت أحمق ونسيت ذلك. حاولت أن أعانقه لمجرد ، وكان عليه أن يذكرني ". لم يستطع هاري محاربة عبوسه وهو يتمتم ، "لقد جعل الأمر مرتفعًا وواضحًا أنه ليس من المقبول لمسه خارج نطاق الضرورة."
أعطاه هيرميون نظرة تعاطف. "أنا آسف هاري. هل شاهده الناس اليوم؟ "
"لا ، الحمد لله. ربما يكرهني مالفوي إلى الأبد إذا فعلوا ذلك. هذا هو ، إذا كان لا يكرهني بالفعل ".
"هاري ، لا تتقدم على نفسك. أنا متأكد من أن كل شيء على ما يرام. لقد كان خطأ بسيطًا ".
"لا ، لم يكن! لقد نسيت تمامًا كل شيء عن هويتنا تجاه بعضنا البعض ، كل ذلك لأنني لا أستطيع فصل الأشياء في رأسي ". ارتطم صدره. شعر بالفزع. "لا يمكنني إفساد الأشياء بالنسبة له فقط لأنني مشتت الذهن وإهمال. حتى لو كانت لدينا أغرب علاقة في العالم ، فإنها تزداد غرابة ".
"كيف تصبح غريبًا؟"
"أنا ... حسنًا ، هذا هو ..." تساءل عما إذا كان يجب أن يستمر في إبعادها عنها ، لكنه وجد أنه يحتاج إلى دعمها كثيرًا لإخفائه عن نفسه لفترة أطول. "إذن ، لقد قبلنا. عدة مرات في الواقع ".
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.