هاري
سرعان ما أصبحت الأيام القليلة التالية ضبابية لقضاء الوقت مع مالفوي.
كان هذا هو الأسبوع الأخير من الفصل الدراسي ، وشعرت أن وجود مالفوي قد استهلك كل لحظة تقريبًا من وقت هاري. اعتقد هاري أنه لا بد أن يتقدم في السن في نهاية المطاف ، وكان يراهن تمامًا على فكرة أنهما سيتعبان من بعضهما البعض قريبًا. لكن لا يبدو أن هذا يحدث في أي مكان في الأفق.
عندما لم يكونوا في الفصل ، كانوا ينضمون ويراجعون معًا. أو ، على الأرجح ، كانا يستلقيان معًا في غرف نوم بعضهما البعض ، أو في غرفة مشتركة للسنة الثامنة ، أو في المطابخ عندما يحجّون لتناول الوجبات الخفيفة. أو سيلعبون لعبة Quidditch في الهواء الطلق ، أو Exploding Snap في الداخل (أو سيقوم Malfoy بتعليم هاري ألعاب بطاقة جديدة السحرة لم يتعلمها هاري في وقته في برج Gryffindor أو Burrow).
في المساء ، كانوا ينظفون أسنانهم جنبًا إلى جنب - بطريقة تشعر بها بقلق شديد تجاه هاري ، إذا كان صادقًا. وعلى الرغم من الكيفية التي بدأ بها مالفوي في الشكوى من فكرة أن هاري رآه وهو يقطر معجون الأسنان من فمه ، سرعان ما كان يضرب ورك هاري بفركه ، ويرسم الوجوه في المرآة ، ويضحك عندما تقاتلوا على الحوض. وهذا جعل قلب هاري ينحرف أكثر بشكل مستحيل.
إذا لم يكن ذلك كافياً - كما لو أن وقته مع مالفوي لم يكن يدمر هاري بالفعل من الداخل إلى الخارج - عندما تمطر هاري ، كان مالفوي يجلس على الحافة بجوار الحوض ويختبر هاري في شروط الجرع أو علم الأعشاب. وعندما تمطر مالفوي ، سيفعل هاري نفس الشيء معه. بعد ذلك ، كان يتظاهر بأنه ينظر بعيدًا عندما خرج مالفوي بمنشفة منخفضة على وركيه ، لكنه في الواقع لم ينظر بعيدًا على الإطلاق.
لذا نعم. الكل في الكل ، كانت الأمور تسير على ما يرام. كانت ممتعة ، على أقل تقدير. وسرعان ما ضل هاري في روعة كل ذلك.
لكن ، لم يستطع هاري القول إن الوضع كان مثمرًا. بدت مشاعره وكأنها تنمو فقط حتى الآن ، بدلاً من أن تنحسر كما كان من المفترض أن تنحسر.
ظل هيرميون يبتسم له عن قصد كلما رآها ، لكن هاري أدار عينيه رداً على ذلك. نعم ، لقد افترض أن خطتها لا تزال تسير بسلاسة. لكنه لم يكن متأكدًا تمامًا مما اعتقدت أنه يستحق أي نوع من الجلبة. لم يكن الأمر كما لو كان قد حقق إنجازًا كبيرًا حتى الآن. إذا كان هناك أي شيء ، فقد شعر أنه كان يغرق في مشاعره الحمقاء أكثر.
لكنه استمر في مواكبة الوضع الحالي للأمور. أخبر نفسه أن هذا كان لأنه كان مكرسًا للخطة ، للسيطرة على هوسه بمالفوي. لكن حقيقة الأمر كانت أن هاري استمر على هذا النحو لأنه كان عاجزًا عن عدم القيام بذلك.
* * * * *
بعد ظهر يوم الاثنين ، كان هاري ومالفوي يعملان في غرفة مالفوي. كان هاري قد انتهى لتوه من استعباد الملاحظات على فصل كثيف بشكل خاص من علم الأعشاب ، عندما تحدث السليذرين فجأة.
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.