دراكو
كان دراكو قد نسي اتفاقه مع بومفري حتى عاد إلى غرفة نومه ووجد ، مطويًا بدقة فوق وسادته ، التذكير الرسمي بموعده معها. تأوه بصوت عال. لماذا كان عليها أن تكون جيدة بالفعل في وظيفتها؟
ألقى بنفسه على سريره ، وألقى بذراعه التي شُفيت حديثًا على عينيه وينوح على نفسه باكتئاب. اللعنة على معالجين العقل. اللعنة على حاجته المحتملة لشفاء العقل. اللعنة على كل شيء.
* * * * *
وصل إلى مكتب بومفري وقادته إلى الداخل. جلس على الكرسي أمام مكتبها.
أول شيء فعلته هو إعطائه بعض الكتيبات. واحدة عن الأرق ، وواحدة عن اضطراب ما بعد الصدمة ، وواحدة عن الموارد العلاجية الممكنة.
ثم جعلته يناقش كل شيء.
رفض في البداية. شعر بارتفاع العصارة الصفراوية في حلقه وهو يفكر فيه فقط. لكن بومفري انتظر بفارغ الصبر ، بتعبير ترحيبي لكنه حازم. سألته أسئلة بسيطة ، لغة الجسد منفتحة وغير قضائية ، ولكن بنوع من الثقة العملية التي جعلته بطريقة ما يشعر بالأمان. تذبذب ، لكن عزمه بدأ ينزلق. لقد شعر أنه لا يمكن أن يكون الأمر فظيعًا إذا أجاب على أسئلتها قليلاً. كانت رئيسة الممرضات ، بعد كل شيء.
بدأ ببطء ، مبدئيًا ، أولاً بإجابات من كلمة واحدة ثم بأكثر. ثم ، أخيرًا ، فتحت البوابات. قال لها كل شيء.
كانت المحنة أطول بكثير هذه المرة مما كانت عليه مع بوتر. طرح بومفري أسئلة للمتابعة وجعله يشرح تفاصيل غير مريحة لم يذكرها بوتر. ما هو أكثر من ذلك ، عندما كان دراكو مع بوتر ، ساعدت لمسة بوتر في التخفيف من القلق والقلق الذي نشأ بسرعة في لحظات انزعاج دراكو.
الآن ، بوتر لم يكن هنا.
كل لحظة من عدم الراحة استقرت بداخله ، متراكمة على قمة اللحظة الأخيرة. كان قلبه ينبض بشكل متقطع ، وكان يبكي الآن بلا حسيب ولا رقيب.
لم يمنعه بومفري من البكاء ، رغم أنها أعطته علبة مناديل ، استخدمها بامتنان وبوفرة. لم تعلق على ذلك ، ولم تدع وجهها يخون أي شيء سوى الانتباه ، وقليلًا من الدفء - في المرة الأولى التي رأى فيها مثل هذا الدفء على وجهها على الإطلاق.
أخيرًا ، عندما لم يعد لديه ما يخبرك به وكان صدره يرتفع وحلقه متقشرًا ، دفن رأسه بين يديه وبكى.
مرت بضع دقائق بهذه الطريقة. ثم قال بومفري ، "شكرًا لك على مشاركة ذلك معي. أعلم أنه كان صعبًا جدًا عليك ".
حاول الإيماء ، لكنه لم يكن متأكدًا من مدى نجاحه في تحريك رأسه. سمح له بالخروج غير الطوعي ، الأرفف تنهد.
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.