20

576 30 0
                                    

هاري

عاد هاري إلى القلعة في وقت لاحق من بعد ظهر ذلك اليوم بابتسامة على وجهه. لقد غادر رون وهيرميون لقضاء بقية اليوم معًا في Hogsmeade. عاد إلى الوراء وحيدا ، وعلى الرغم من أن الثلج كان يبرد ، ارتفعت معنوياته عاليا.

لقد أمضى بضع ساعات رائعة مع شخصين أحبهما كثيرًا ، وتمكن أيضًا من التحدث عن سره المظلم العميق وعدم الاستهزاء به من المنزل والمنزل. حتى أن رون ، كما يجرؤ هاري على التفكير ، كان يتفاعل جيدًا مع الأخبار.

لقد فكر في هذا وهو يشق طريقه إلى جناح السنة الثامنة. بدأ يفك وشاحه وهو يتكلم بكلمة مرور الدخول ، متطلعًا إلى حمام دافئ لطيف وهو يدخل الغرفة المشتركة.

عندما دخل ، فعل ذلك ليجد دراكو ، دراكو ، جالسًا على كرسي بذراعين ورأسه الأشقر الرائع منحنيًا على لفيفة من المخطوطات. لم يعتبر هاري صياغة أفكاره غريبة كما ينبغي على الفور ، حتى لاحظ كيف كان جسد سليذرين مائلًا بزاوية.

كانت ركبتي دراكو مائلتين بزاوية بعيدة إلى جانب واحد ، وكان جذعه بالكامل ورأسه يميلان في هذا الاتجاه أيضًا - كل سطر من لغة الجسد يشير إلى العلاقة الحميمة مع الشخص الجالس بجانبه. وجلس بجانب ثيودور نوت ، الذي بدا منغمسًا في كتاب وكان يميل أيضًا إلى دراكو بمعرفة كبيرة جدًا لراحة هاري.

حدق هاري في المشهد ، ولم يدرك إلا بعد بضع ثوانٍ أنه تجمد في مكانه. بدأ في العمل ، وتمكن أخيرًا من إزالة وشاحه من حول رقبته على الرغم من حركاته المتشنجة تمامًا والمسببة للتشابك.

أخبر هاري صوت يشبه صوت همهمة مفاجأة أن دراكو قد نظر لأعلى ولاحظ وجوده. ألقى نظرة خاطفة لتأكيد أن دراكو كان الآن ، بالفعل ، يحدق فيه. على الرغم من أن هاري لم يفعل شيئًا لتنبيهه عن عمد إلى دخوله ، إلا أنه وجد نفسه مستاءًا من أن دراكو استغرق وقتًا طويلاً لملاحظة ذلك.

قال نوت: "مرحبًا" ، دون أن ينظر من قراءته. وخز سخيف.

نظر دراكو إلى الصبي المجاور له ، وبدا أنه يلتقط بعض الرسائل المخفية في نغمة نوت ، لأنه بعد تأخير محرج أضاف هدوئه الخاص ، "مرحبًا ، بوتر".

أوه. تمام. ربما لم يكن يجب أن يؤذي هاري بقدر ما أضر به.

لكن شيئًا ما حول حقيقة أنه كان يحييه فقط لأنه كان يتبع قيادة نوت ، وأيضًا لأنه استخدم لقب هاري على الرغم من أنه أطلق عليه باسمه الأول بلطف في الليلة السابقة ، جعل دم هاري يغلي.

بخير. ايا كان. من الواضح أن هاري كان الشخص السخيف. لقد كان غبيًا ، وكان يحاول التفكير في الصبي الآخر باسمه الأول في أي وقت خارج حالات الطوارئ.

قال مرة أخرى ، "مالفوي" ، لهجة أكثر برودة مما كان يخطط له.

اللعنة ، كان عليه أن يخرج من هنا. سار إلى الأمام ، ومر على الكراسي بذراعين للوصول إلى حيث بدأ ممر غرف النوم.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن