CW: أصبحت علامة "مشكلات الموافقة" ذات صلة بشكل متزايد من الآن فصاعدًا ، لذا فهذه هي رؤيتك
نص الفصل
دراكوانضم إليه بوتر في غرفة دراكو بعد العشاء.
لقد عملوا في مشروعهم. كان الخزاف سيئًا للغاية في الجانب الكيميائي للجرعات ، بالتأكيد. لكنه أثبت في الواقع أنه أكثر من مقبول عندما يتعلق الأمر بالجانب السحري ، مشيرًا إلى بعض الأفكار المثيرة للاهتمام حول سبب تغيير تعويذات معينة على أداة تحريك مرجل الطريقة التي تنتج بها خليطًا. قالها ببساطة وبدون زخرفة ، كما لو لم يكن لديه فكرة أنها كانت اقتراحات مؤثرة على الإطلاق. في الواقع ، بوتر الكلاسيكي ، ربما لم يكن يعرف. كافح دراكو ليتذكر أن هذا كان علامة على جهل بوتر وحماقته ، وليس على موهبته السحرية الفطرية أو تواضعه الساحر. ذكّر دراكو نفسه بأن التواضع لم يكن ساحرًا. ولا بوتر.
أخيرًا ، استدار بوتر إلى الساعة الموجودة على منضدة دراكو ، لذا استدار دراكو أيضًا. نظر كلاهما بصمت بينما عرضت الساعة ساعة متأخرة.
دون قول كلمة أخرى أو إجراء اتصال بالعين ، كانوا يتنقلون للاستحمام والتغيير. حاول دراكو إيقاف دماغه ، وحاول عدم تحليل أي شيء على الإطلاق.
ثم كانوا يقفون في الغرفة مرة أخرى. وضع بوتر لمسة ناعمة على معصم دراكو ووجهه إلى السرير ، ولم يحلل دراكو ذلك أيضًا. وعندما ظهرت ذراعي بوتر ولفتا حول جذع دراكو ، أجبر دراكو نفسه على عدم التفكير.
غطى نوكس بوتر الهامس الغرفة في ظلام مخملي ، وضايق العالم بأسره حتى لمسة بوتر. تنفس بوتر الناعم والثابت. رائحة الخزاف التي كانت في كل مكان.
تساءل عما إذا كان بوتر يمكن أن يشعر بقلب دراكو ينبض تحت يديه.
* * * * *
هاري
استيقظ هاري في منتصف الليل. لمدة دقيقتين طويلتين ، لم يكن متأكدًا من السبب.
ثم أدرك مدى شعوره بالرضا ، خاصة في منطقة الفخذ ، وكيف أن هذا الإحساس لم يكن الحالة الأساسية الطبيعية للأشياء.
ثم أدرك أنه تعرض للضغط على ظهر مالفوي - وهذا في حد ذاته لم يكن أكثر صدمة من المعتاد - وأن مالفوي كان لا يزال نائمًا ، وأن ذراع هاري كانت ملفوفة حول مالفوي ، وأنه تم حشوها أسفل مقدمة مالفوي بنطلون.
توقفت ضربات قلب هاري. لقد قام بتقييم الأشياء كما لو كانت في حلم ، كما لو كان يقيّم شخصًا ليس هو نفسه.
كانت يده ، كما تم الاعتراف به سابقًا ، محشوة في الجزء الأمامي من بنطلون مالفوي. لقد تم تقويته فوق بنطال مالفوي - وليس تحته ، لذا اشكر الأقدار على المعجزات الصغيرة ، فقد فكر بهذيان - وحول انتصاب مالفوي ... يا عزيزي جودريك ... الانتصاب الرائع. كانت أصابع هاري - لا تزال تدلكها .
أنت تقرأ
الأوكسيتوسين
Romanceملخص: دراكو مالفوي لا يستطيع النوم. إذا استمر على هذا النحو ، فسيصاب بالجنون ، أو يموت ، أو كلاهما. لسبب ما ، يمكنه النوم عندما يكون هاري بوتر معه. وهاري بوتر ليس شيئًا إن لم يكن مساعدًا للمحتاجين.