33

369 21 0
                                    

هاري

"دراكو ، نحن بحاجة إلى التحدث."

لا ، كان هذا مبتذلاً ورسميًا للغاية.

"دراكو ، يرجى شغل مقعد."

ميرلين ، كان ذلك أسوأ.

تحرك هاري ذهابًا وإيابًا في الكوة التي كان يحتمي بها حاليًا ، متدربًا على كيفية بدء المحادثة المخيفة منذ فترة طويلة عندما عاد إلى غرفة دراكو.

عندما غادر هاري هذا الصباح ، كان قد اتخذ خطًا مباشرًا للقاعة الكبرى وتناول وجبة الإفطار دون أن يتذوق أيًا منها. كانت القاعة هادئة بشكل مبهج ، حيث كان معظم الطلاب إما مستلقين أو يسارعون لحزم أمتعتهم للقطار المغادرة عند الظهر. والأكثر سعادة ، أن قلة الطلاب في القاعة تضمنت هيرميون. شعر هاري بالبؤس ، وكان آخر ما يريده هو مواجهتها بمظهرها المتميز أو الأسئلة المثيرة للفضول.

ثم ، بعد الإفطار ، بحث عن ممر فارغ وبدأ في ممارسة حديثه. وتيرة.

لقد شعر بأمل أقل وأقل في إمكانية إنقاذ أي شيء يتعلق بالعلاقة بعد هذه المحادثة. ولماذا يكون أي شيء؟ مع كيف كان الأمر مرعبًا ، لا يبدو أنه  يجب  إنقاذها ، في هذه المرحلة. بالتأكيد ، أحب هاري دراكو بشدة. ولكن إذا كان يؤذي دراكو ، فسيكون ملعونًا إذا أعطى الأولوية لمشاعره الخاصة وسمح لأي شيء بالاستمرار.

الشيء الوحيد الذي كان مهمًا هو أن Draco خرج من هذا بحالة صحية قدر الإمكان. إذا تمكنوا من ضمان ذلك ، فيمكن أن يعيش هاري مع كل شيء آخر ، بقدر ما يكون مفجعًا.

ظل في العمل ، يخطط لكيفية التعامل مع المحادثة مع دراكو. سيكون أمرا مؤلما. لم يكن هناك طريقة للتغلب على ذلك. ولكن بغض النظر عن كيفية طرحه للموضوع ، فإنه سيفعل ذلك بمجرد عودته إلى غرفة دراكو.

* * * * *

دراكو

رمش دراكو عينيه مفتوحتين ببطء. شعر بالدفء والرضا. ببطء ، سجل مكانه ، وحقيقة أنه كان بمفرده.

قفز مزاجه إلى صدمة.

وبعد ذلك ، قفزت مرة أخرى - من الفرح.

"Morgana le Fay" ، هسهس ، وبالكاد يستطيع أن يمنع الصرير. "لقد فعلت ذلك سخيف."

كان لديه حقًا. لقد  فعل ذلك سخيف.

صعدت الإثارة إلى عموده الفقري وجعلته يقفز من السرير. اللعنة ، هذا كان! الحلم الذي كان يصل إليه طوال هذا الوقت ، للتغلب على أرقه والعيش حياة خالية تمامًا من العوائق. لقد هزم مرضه. لقد تغلب على الرعب الذي كاد يقتله. أخيرًا ، كان يتمتع بصحة جيدة وبصحة جيدة ، ولم يعد بحاجة إلى المساعدة بعد الآن.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن