12

664 34 0
                                    

هاري

رمش هاري مستيقظًا على صوت بومفري ومالفوي يتحدثان. تجمع هاري كانت تعطي مالفوي جرعة علاجية.

أشرقت الشمس مشرقة ، عالياً في السماء. كان يعلم أن الوقت متأخر نسبيًا للاستيقاظ الآن. لم يكن يعرف سبب شعوره بالتعب الشديد ، باستثناء  أن  نومه كان مليئًا بالكثير من الأحلام.

احتوت أحلامه على أشياء تجعله يحمر خجلاً بعنف الآن ليتذكره. لم يكن لديه أي فكرة عن المكان الذي استحوذ فيه عقله الباطن على العصب ليخرج بشيء ما ... صريح. ما عدا أنه افترض أنه قد مر وقت طويل ، فما مدى الارتباك الذي جعله هذا الموقف برمته خلال الأسابيع القليلة الماضية.

الليلة الماضية ، كان يحلم أنه ومالفوي يتلامسان. حقا لمس بعضنا البعض. كان يحلم أنه سمع مالفوي يتأوه بهدوء ضده ، حيث استوعب هاري عند انتصابه على ملابسه - بالطريقة التي فعلها هاري من قبل ، لكنه استمر هذه المرة في فعل ذلك حتى جاء مالفوي. كان يحلم أنه شعر بانتصاب مالفوي ينبض في يده وهو يفركه حتى يكتمل. وكان يحلم بمالفوي وهو يرتجف ، يرتجف ، يئن ، ينهار بين ذراعي هاري.

ارتجف هاري بشكل لا إرادي عند التفكير في الأمر. اللعنة ، وقد شعرت أن كل شيء حقيقي أيضًا. لقد ذهب حتى إلى حد الاعتقاد بحدوث ذلك بالفعل ، باستثناء أنه لم يكن هناك طريقة يمكن أن يحدث دون انفجار العالم كله.

استلقى هناك لبضع لحظات ، مجهدًا لتذكر أي شيء آخر. لا ينبغي أن يفعل ذلك ، بالطبع. سيكون من الأفضل على الأرجح إذا أجبر نفسه على نسيان كل الصور التي صنعها عقله له أثناء نومه. من المؤكد أنه لا ينبغي أن يحطم دماغه للبحث عن كل التفاصيل الدقيقة لحلم مالفوي الذي يمسك به عندما جاء. من المؤكد أنه لا ينبغي أن يحاول هاري تخزين كل ذلك في ذاكرة طويلة المدى ،  وبالتأكيد  لا ينبغي أن يفكر بشدة في استخدامه لمواد العادة السرية خلال العقود القليلة القادمة على الأقل.

اللعنة ، لقد كانت حية بشكل لذيذ. لدرجة أنها تبدو حقيقية حقًا. ولكن ، إذا توتر ، يمكنه أيضًا أن يتذكر أشياء أخرى ، مثل صوت بانسي باركنسون الذي يقول ، "إيكل هاري" ، والذي كان بالضبط نوع السخافة التي يلفقها دماغه الآن لأن فولدمورت لم يعد يتحكم في أحلامه بعد الآن. لذلك ، هز رأسه ، وأراد نفسه أن يستيقظ طوال الطريق.

جلس ، ودفع شعره عشوائيا من وجهه.

قال مالفوي ، وهو يدير رأسه لينظر إلى هاري ويبتسم في وجهه: "أوه ، أخيرًا".

تجمد هاري ، مذهولًا. منذ متى يستطيع مالفوي أن يبتسم له؟ مثل ذلك ؟

بدا أن مالفوي يسجل سبب مفاجأة هاري بعد لحظات. لقد تجمد أيضًا ، بدا متفاجئًا بنفس القدر. حدقوا في بعضهم البعض.

قال مالفوي ، وهو ينظر بعيدًا ويصفى حنجرته بصوت عالٍ: "لقد تعبت من الاضطرار إلى الهمس من حولك".

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن