1

2.4K 81 13
                                    

دراكو

لم يستطع دراكو مالفوي النوم.

لم يكن حدثًا جديدًا تمامًا ، حقًا. في السنة السادسة ، لم يستطع النوم بسبب الرعب الدائم من قوة Dark Lord المتزايدة ، وبسبب المهام المخيفة التي كان على دراكو القيام بها تحت تهديد القتل الوحشي له وعائلته. في العام التالي ، لم يستطع النوم بسبب الحرب الدامية وكل الأهوال التي أهدته كل يوم وليلة جديدة. ثم لم يستطع النوم بسبب محاكماته وكل ما جلبته معها تداعيات الحرب.

والآن ، خلال السنة الثامنة الخاصة من التعليم ، مُنحوا جميعًا الحضور ، استلقى في سرير هوجورتس السكني الخاص به وبقي مستيقظًا.

لم يكن يعرف كم مضى منذ أن حصل بالفعل على ليلة نوم جيدة. لم يكن يعرف متى كانت آخر مرة غاب فيها كثيرًا. كان عقله يتسابق باستمرار ، فيض لا يتوقف من القلق.

لقد اعتاد على إبقاء الأضواء مضاءة في الليل أيضًا. تلاعبت الظلال بدماغه ، والظلام جعل كل خوف أسوأ.

لقد عاش مع ذلك الوحش وجميع أنصاره في منزله. لم يكن مكان نوم دراكو آمنًا. المكان الذي يتنفس فيه دراكو لم يكن شيئًا آمنًا.

وهكذا ، لم يستطع دراكو مالفوي النوم.

* * * * *

قال بانسي ذات صباح في منتصف سبتمبر "دراكو". "يدك ترتجف."

استغرق الأمر منه لحظة لمعالجة كلماتها. نظر إلى الأسفل حيث كانت يده تمسك الشاي. نعم ، لقد افترض أن المشروب كان يمتد قليلاً.

قال صوتها مرة أخرى " دراكو ". لم يكن متأكدًا من السبب. أوه ، في الواقع ، ربما كان يحدق في الشاي لفترة طويلة بشكل غير طبيعي. كان يميل إلى التحديق في الأشياء وفقدان التركيز في الوقت الحاضر.

"كم من النوم حصلت الليلة الماضية؟" طلبت ، وهي تلاحق شفتيها وكأنها تستعد لتوبيخه لكنه أجاب.

هز كتفيه بشكل غير ملزم.

"لماذا أشعر أنني أطرح عليك هذا السؤال دائمًا؟" شرعت في توبيخه.

هز كتفيه مرة أخرى. "توقف عن السؤال ، إذن ، إذا كان هذا يزعجك كثيرًا."

"أوه ، من أجل سالازار. انظروا ، كلنا نشعر بالكوابيس ، لكن ... "

"فقط اتركها ، بانسي. لا أريد أن أتحدث ".

عاد بحزم إلى فطوره وتجاهلها. نعم ، لقد كان يدرك تمامًا أنه كان قصيرًا جدًا معها لأن الأرق قد أصاب أعصابه بالجحيم. لكن معرفة السبب لم يجعله أقل صحة. لم يكن يريد التحدث ، ولا يريد أن يلقي محاضرة ، ولا يريد أن يسمع عن كل الطرق التي كان يدمر بها الأشياء لنفسه.

الأوكسيتوسينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن