_الفصـل الثامــن والثلاثــون_
تزامنًا مع الافتتاح المرتقب لعدد من المشروعات السكنية والأحياء الكبرى في مدينة العاشر من رمضان ، أعلنت مجموعة المسلماني جروب عن البدء في تسليم أولى مراحل مشروع " زهره للإسكان والتعمير"، التى تعد أكبر مجتمع متكامل الخدمات ينفـذه القطاع الخاص في مدينة العاشر من رمضان ، على مساحة 500 فدان.
كانت تلك أبرز الكلمات الإفتتاحيه التي تناولتها إحدى المذيعات اللواتي جئن لتغطية الإفتتاح وتابعت من بعد ذلك وهي تعدد مزايا وخصائص المشروع وكيف أنهُ يُعد من أكبر المشروعات التي تم تنفيذها لتقطع حديثها بغتةً وهي تتوجه نحو أحدهم وإسترعت إنتباهه بكلماتها المتلاحقه إذ قالت: بشمهندس معتز كراويه من فضلك ممكن تكلمنا أكتر عن مشروع زهره اللي تم إفتتاحه منذ لحظات بما إن حضرتك أحد القائمين عليه..
أومأ الآخر موافقًا بعد أن نصَبَ ظهرهُ بتفاخر وتحدث بهدوءٍ و رويّه فقال : إن شاء الله تسليم الوحدات من المرحله الأولي مستمر حتي نهاية العام الجاري ومن المقرر أن يتم تسليم نحو 62 عماره من مجموعتي B1 و B2 .. بما بوازي حوالي 55٪ من إجمالي العمارات.
_ ممكن نعرف من حضرتك بقية تسليمات المرحله الاولى هتّم في خلال قد إيه؟؟
=في إطار الإلتزام المعهود مع العملا من ست شهور لسنه إن شاء الله.
_بشمهندس معتز حابب توجه كلمه لمين النهارده بمناسبه النجاح اللي وصلتوله؟
= حابب أشكر بشمهندس رياض طبعًا ، الحقيقه هو صاحب الفضل بعد ربنا إن المجموعه تقدر تلتزم وإن إحنا نقدر نسلم الوحدات في ميعادها رغم الضغوط والمنافسات اللي كنا بنتعرض لها .. وكمان بشمهندس مراد ضِلع المثلث التالت محدش يقدر يتغاضي عن دوره ولا مجهوداته في إننا نقدر نسابق الزمن في تسليم المشروعات سواء مشروع زهره أو المشروع اللي هيتم إفتتاحه خلال أسبوع إن شاء الله .. متشكر جداا. عن إذنكوا.
هكذا إختتم حديثه وإنصرف ليتجه علي الفور نحو زوجته والتي كانت تتحدث إلي أحدهم بإهتمـام وما إن رأتهُ يدنو منها وعلي وجهه أمارات الغضـب حتي تلبّد وجهها وكسـا الإضطراب ملامحها.
أحاط خِصرها بيُمناه وهو ينظر إلي ذلك الرجل الوسيم الذي يقف قُبالتهـا ثم نظر إليه مبتسمًا بهدوء نقيض ذلك الغضب الكامن بصدره وقبل أن يتسائل كانت رقيه قد أجابته وهي تشير إلي الآخر بترقب: بشمهندس وليـد كامـي كان زميلي في الكليه.
وألقت إلي الآخر وهي تقدم إليه زوجها فقالت: بشمهندس معتز كراويه مديري و زوجي .. طبعًا عارفُه..
مد وليد يده ليصافح معتز بتقدير وهو يقول: أكيد.. غني عن التعريف يا معتز بيه.. أهلًا بحضرتك.
_أهلًا بشمهندس وليـد.. هكذا صافحهُ مرحّبًا متصنعًا الهدوء إلي أبعد حد ليقول الآخر: الحقيقه إنتوا عاملين مجهود جبار ماشاء الله ، من نجاح لنجاح بإذن الله.
أنت تقرأ
عشرون رساله قبل الوقوع في الخطيئه
Misterio / Suspenso.بدأت في ٢٠٢٢/٦/٢ إنتهت في ٢٠٢٢/١١/٢١