24

418 39 18
                                    


لا تخلع حذرك مع أحد،‏ألا تعرف كم حريقٍ بدأ من مصدر دفء؟

_اللهم صلِ على محمد والِ محمد _

.................................

وضع المسدس على رأس ويليام و تحدث بسخرية
" مازلت جباناً  أيها الفتى ربما أخذك لأجعلك رجلاً أفضل من فتى جبان وخائف "

رغم محاولات ويليام للأفلات منه لكنها جميعهاً بائت بالفشل ، دفعه بقوة بعد أن أفلت يده
تحدث بغموض و برود "  لنا للقاء قريب أيها الفتى نقل نضراته الباردة لتيد وتحدث

" وأنت أبن أختي العزيزة لا تضن بأني لن أمسك بشيء بمجرد ذلك الأتفاق الغبي ، لذا انا لن أتهاون مع أحد أبداً وأنت بالتحديد تعلم ذلك "

سار للأمام متخطياً أياهما أسرع تيد لويليام الممسك بضهره تحدث بأرتباك وقلق " هل أنت بخير أيؤلمك ضهرك  ؛  فقد ركلك بقوة ذلك الحقير"

أغمض ويليام عينيه بقوة كاتماً ألمه النفسي والجسدي ثم زفر الهواء بضيق و أنزعاج وتحدث بعد أن أستقام عن الأرض
" هل تعرف ذلك المجرم؟"
رغم أن كلامه فاجئ تيد لكنه أكمل
" أخبرني الحقيقة أنا لن أفصح عن الأمر لأي شخص كان و بالمقابل سأخبرك أنا عن الذي أعرفه "

سارا معاً خارجين من الزقاق بينما أخذ تيد يسرد له
بأنه خاله وكيف أن والدته أكتشفت أنه مجرم وأنه قتل صديقتها وقام بتهديدها بهما هو وأخته لونا بعد أن وصلا وعلم ويليام كل شيء عن تيد

تحدث " كم أنت قوي تحملت كل ذلك بمفردك دون مساندة أحدَ لك "
ابتسم تيد وتحدث " بلى كانت لونا دائما ما تخفف عني هذا الثقل الذي أحمله لسنوات فقد قررت أن أتخلص منه وأجعل خالي هورد يدفع ثمن أفعاله"

....................................

دخل المنزل بأنهاك وجد والدته جالسة على الأريكة تقدم منها قام بتقبيل رأسها أبتسمت متحدثة " بني ثيودور كيف حالك ؟ لم أرك منذ الأمس "

جلس على الأريكة متحدثاً " انا متعب كثيراً من العمل سأخذ أجازة و أذهب مع زيكو لمنزل زوجتي "

نضرت له بحزن وتكلمت " عزيزي ذلك سيؤثر على كليكما فتلك الذكريات ستعاد بوجودكما بالمنزل "

أبتسم مطمئناً أياها وتكلم " لا تقلقي أمي ليس وكأن ذكريات هذا المنزل أقل منه "

رن هاتفه مقاطعاً حديثهما ، أجابه مالبث ثواني ألا أن أستقام فزعاً متكلماً بقلق " أي مشفى؟......حسنا أنا قادم "

تحدث لوالدته سريعاً " أمي زيكو بالمشفى....أنه حادث"

خرج سريعاً متجهاً بسيارته للمشفى  .........

بعد دقائق
وصل لها دخل سريعاً بعد أن سأل الفتاة في قسم الاستقبال

فتح باب غرفته وجد الطبيب يثبت المغذي لزيكو الفاقد للوعي سأله بقلق كبير

حقيقة مؤلمةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن