مر أسبوع بالفعل لم تشعر به الفرقة أبدا، فقد كان كله تمارين وتدريبات متنوعة وكل ذلك تحضيرا لعرض اليوم على المسرح. لقد كانوا ينتقلون بين الشركة والمسرح لتجهيز الأداء والتدرب على العرض وما إن يعودون مساء، يتناولون طعامهم وينامون.
قام جيهوب أيضا بمحاولة التحكم بنفسه كي لا يوبخ الأعضاء الأربعة الأصغر سنا، لقد لاحظ ورفيقيه كيف أن ذلك يوترهم وقد يكون سببا لدخولهم لمساحتهم وهم بوقت لا يسمح لهم بأي مشاكل.
هذا دون نسيان أن هذا الثلاثي بقي طيلة الأسبوع يبحث عن أمر المساحة الصغيرة ليعرفوا كل ما يجب عليهم معرفته والتفكير بطريقة ليتحدثوا معهم دون أي مشاكل قد تؤثر على فرقتهم. والحل الذي خرجوا به بنهاية الأمر هو إدخالهم لمساحتهم ثم الحديث معهم وقد كشفت أوراقهم وحسب رد فعلهم إما يكونون مقدمي رعاية لهم مع يونغي أو فقط يحرصون على عدم دخولهم لمساحتهم بوقت غير مناسب.
مع ذلك كان جيهوب ونامجون مترددين حول الأمر، هذان الغبيان أوصلهما بحثهما للروايات المنشورة عن هذه المتلازمة وعقليهما أقنعاهما أنه يجب أن تكون هناك علاقة بين مقدم الرعاية والصغير الذي يعتني به وأن ما يعاني منه الأربعة الآخرون هو نوع من أنواع الميول الجنسية وما إلى ذلك. ولحسن الحظ أن جين كان لديه بعض الإتزان مقارنة بمدمني الإنترنت واستشار طبيبا نفسيا عن الأمر ليشرح الأمر أكثر لهما ليقتنعا أخيرا ولو بنسبة ضئيلة.
الألبوم نزل بالفعل صباح هذا اليوم وفورا وصلت المشاهدات لأكثر من عشرين مليون مشاهدة ولم تمر أربعة وعشرين ساعة بعد وذلك أحدث ضجة كبيرة جدا.
المهم الفتيان السبعة الآن بغرفة خلف المسرح يرتدون ملابس العرض والعمال يجهزونهم، مستحضرات تجميل، شعر....
جين: بقي عشر دقائق فقط لبدء العرض.
تشتت نظر جيمين مع هذه الجملة وانتابه الخوف ليس هو فقط بل رفاقه أيضا شعور خليط من التوتر والخوف والحماس.
جيمين: أنا متوتر هيونغ.
جين: لا تتوتر جيمين نحن معك وسيكون كل شيء بخير كما أنك تدربت كثيراً وسيكون عرضنا أكثر من مثالي.
تحدث بينما يمسح على ظهره آخر ما يريدونه الآن هو دخول أحدهم لمساحته الصغيرة. ونظراته للبقية أعطتهم الإشارة ليشجعونهم ويهدؤونهم
جيهوب: أجل سنشعل المسرح بأدائنا الليلة ونبهر الجميع.
تاي: أنا متحمس جدا!
جونغكوك: أنا أيضا!
يونغي: جيد أنت أيضا تحمس جيميني.
أنت تقرأ
أطفالنا ✔️
Fanfictionتأتينا أيام نفكر فيها أننا مختلفون عن العالم، وكل ما نمر به فهو خاص بنا، لا أحد يشعر بنا ولا أحد يشاركنا، لكن حينما نجد أن هناك أمثالنا في هذا العالم نود أن نحميهم حتى لا يتعرضوا لما تعرضنا نهم، وأن نكفل لهم كل الرعاية، وحينما نجد من يفهمنا ويحتوينا...