البارت 7

558 42 6
                                    

أخذ جونغكوك نفسا عميقا استعدادا لإخبار جين بالسبب وراء مساحته الصغيرة.

جونغكوك: أجل….. بالنسبة لي بسبب حرماني من طفولتي. لقد توفي والدايّ بحادث سير نجوت منه بأعجوبة وقضيت باقي حياتي بميتم صغير حيث كان علينا الدراسة والعمل بنفس الوقت لأن لا موارد للميتم وكان على وشك الإفلاس.

لذا كان علينا الدراسة بجد للحصول على منحة للدراسة أو لن نستطيع الذهاب للمدرسة وكان علينا العمل لتوفير وجبات طعامنا. لم نستطع اللعب متى شئنا أو أن ننام براحة فإن كان شتاء نتجمد من البرد وإن كان صيفا نموت من الحر. عندما صرت بالخامسة عشر من عمري أعلن الميتم إفلاسه وتم توزيع الأطفال على مياتم أخرى وانتقلنا.

جين باستغراب: لماذا لم يقوموا بذلك من الأول؟

جونغكوك: لقد تبين لاحقا أن مدير الميتم كان يأخذ المال الذي يرسل له من الدولة ليقامر به ويطلب منا العمل لتوفير المال لأنه يخسر دائما. بعدها أمسك شرطي بأحد الأطفال بتهمة السرقة وهكذا فضح أمره.

جين: لا بد أنك عانيت كثيرا، إذا تعويضا عن طفولتك التي حرمت منها لديك ما يسمى بالمساحة الصغيرة؟

كوك: أجل. لقد كنت دائما أنظر للألعاب والأطفال الذين يلعبون وأرغب بمشاركتهم. أرغب باللعب والرسم والمرح وأن أحضى بطفولة كالبقية. كنت أستمع لأصدقائي من المدرسة يتحدثون عن لعبهم وخروجهم للتنزه والتخييم وغيرها لكن كل ما كان بعقلي هو العمل وكيف أجمع المال.

لم أستطع مشاركتهم الحديث أو مشاركة تجاربي معهم لأنني مختلف عنهم. بعدها بطريقة ما كان شعوري بالغيرة يخف عندما كنت ألعب بالدمى التي بالميتم بمفردي، كنت أستمتع باللعب ليلا بالحديقة الخلفية للميتم. اكتشفت مديرة الميتم ذلك وأخذتني بعدها لطبيب نفسي قائلة أنني أصبت بالجنون اخيرا وبعدها هو شرح لي عن المساحة الصغيرة وكل شيء.

جين: أتمنى لو كان هنالك طريقة حقا لعلاجكم وتعويضكم.

كوك: طبيبي النفسي قال أنها حالة مؤقتة ستنتهي بمجرد شعوري بالاكتفاء والراحة الذهنية. أي بمجرد أن أشعر أنني حقا قد عوضت كل ما فاتني ستخف حالتي وقد أشفى تماما من مساحتي الصغيرة.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن