1 نوفمبر 2021 - 10:30 صباحا
في منزل كبير لكاتب الأغاني المعروف ومغني الراب، الشهير كيم نامجون. كان نامجون جالسا بغرفة الجلوس يشاهد التلفاز بانتظار قدوم صديقيه جين و جيهوب.
لقد خطرت بباله فكرة من عدة أيام و بعد التفكير بها لمدة قرر تنفيذها فاتصل بصديقيه ليأخذ رأيهم بالموضوع ومساعدته في تنفيذها . فهم حقا يحتاجون للتطوير من مسيرتهم الفنية أكثر والأكثر انتشارا حاليا هي الفرق الغنائية، ومع موهبته الفذة في تأليف الأغاني وغنائه للراب هو وجيهوب واستغلال موهبة جيهوب بالرقص لكونه راقص بارع وهو السبب الأول بشهرة هذا الأخير وأخيرا جين صاحب الصوت الملائكي.
ستكون هذه خطوة لانتقالهم من التنافس الفردي بعالم الشهرة للتنافس بمرحلة جديدة تحتاج مهارات وخبرات متنوعة وجديدة لهم.
تعرف جين ونامجون وجيهوب على بعض من خلال عملهم بنفس المجال و الآن هم أشبه بالإخوة.
بمجرد وصولهما ذهب جين لإعداد القهوة كعادة اكتسبها من كثرة زياراته لنامجون وللذتها التي تجعلهم يصرون عليه دوما لإعدادها. ثم جلسوا معا بغرفة الجلوس ليبدأ نامجون الحديث عن فكرته.
نامجون: لقد فكرت كثيراً بالموضوع وقررت أن نكوّن معا فرقة. أنا مؤد للراب ومؤلف أغاني وجيهوب مؤد للراب وراقص وجين أنت الصوت الرئيسي لنا ووجه الفرقة. ما رأيكم؟
جين: لا مشكلة عندي سينتهي عقدي مع الشركةخلال أسبوع وسيكون الامر جيد لفت الانتباه بالتغيير، خاصة أنني سأنتقل من التمثيل إلى الغناء.
جيهوب: فكرتك جيدة لكن سنحتاج لأكثر من صوت واحد ليكون هناك تنويع بأصناف الغناء للفرقة و سيكون الرقص بمجموعة أكبر أفضل.
نامجون: فكرت بذلك أيضا. قررت التحدث مع رئيس شركتي بانغ شي هيوك بأمر الفرقة و القيام بتجارب أداء لكن أولا علينا تنظيم الأمور كٱسم الفرقة وعدد الأعضاء وكذلك تجهيز المنزل للأعضاء الآخرين سنسكن معا.
جين: لنبدأ العمل إذا.
جيهوب: أجل هيا.
ابتسم جيهوب ابتسامة القلب خاصته التي تنم عن حماسه وترسم البسمة تلقائيا على وجوه من حوله وبذلك بدؤوا تخطيطاتهم للفرقة الجديدة.
في منزل صغير ولكن دافئ في الجانب الآخر من المدينة، إنها الساعة العاشرة صباحا الآن وكل من بهذا المنزل نيام، في سرير واحد وفوقهم غطاء صوفي كبير يحميهم من البرد ويعانقون بعضهم.
أنت تقرأ
أطفالنا ✔️
Fanfictionتأتينا أيام نفكر فيها أننا مختلفون عن العالم، وكل ما نمر به فهو خاص بنا، لا أحد يشعر بنا ولا أحد يشاركنا، لكن حينما نجد أن هناك أمثالنا في هذا العالم نود أن نحميهم حتى لا يتعرضوا لما تعرضنا نهم، وأن نكفل لهم كل الرعاية، وحينما نجد من يفهمنا ويحتوينا...