البارت 16

531 40 4
                                    

حل الصباح أخيرا، وكان جيهوب أول المستيقظين، هو لم ينم جيداً على أي حال فقد بقي يفكر بحال يونغي وما يمكنهم أو بالأحرى ما يجب عليهم فعله لمساعدته فهم السبب بحالته الحالية.

استقام بكسل متجها للحمام المتصل بغرفته، غسل وجهه ورتب نفسه ثم اتجه لغرفة يونغي. أول ما قابله عند دخوله هو تاي وكوك وجيمين نائمين بعمق وسط السرير ولا أثر ليونغي.

فزع بداية لكنه اطمأنّ ما إن سمع صوت باب الحمام المجاور له يفتح وقد خرج يونغي منه يقوم بتنشيف شعره يبدو أنه قد استحم.

جيهوب: صباح الخير يونغي.

ما إن مع يونغي صوت جيهوب التفت نحوه بتفاجئ وعادة له ذكريات البارحة ليحمر بخجل لتصرفاته.

يونغي: صباح الخير هيونغ.

أراد جيهوب التحدث أكثر مع يونغي ولكن تواجدهم في غرفة بها أشخاص نائمين لن يساعده لذا سحبه معه للأسفل بحجة تجهيز الإفطار.

دخلا للمطبخ أخيرا ليبدأ جيهوب بسحب مكونات عشوائية بينما يفكر بطريقة للحديث مع يونغي.

يونغي: هيونغ لا أحد يتناول صلصة الفلفل الأحمر صباحا وكذلك حسب قائمة طعامنا، اليوم لدينا إفطار مفتوح لذا جين عادة يعد بانكيك وفطائر وعصير طبيعي، قهوة لنامجون، سلطة لك بما أنك تتمرن دائما وحليب موز لجونغكوك.

جيهوب: أجل فقط نسيت.

يونغي: لا بأس هيونغ، لنعد أولا هذه الأشياء للبراد. سأقطع لك الفواكه لتعد العصير وحليب الموز والقهوة وأنا سأهتم بالباقي.

جيهوب: حسنا...

بدأ جيهوب يعيد الأغراض للبراد بينما يونغي قام بغسل الفواكه وتقطيعها وسلمها لجيهوب ثم بدأ يعد خليط البانكيك والفطائر.

جيهوب: يونغي نحن آسفون...

يونغي باستغراب: ماذا؟

جيهوب: لقد دخل البقية لمساحتهم عندما كنا بالشركة من مدة وحينها توترنا كثيرا وعدنا بفزع للمنزل خوفا أن يكشف أمرهم، عندها كانوا يبدون أكثر سعادة لذا قرر نامجون السماح لكم بالدخول لمساحتكم وظننا أنهم سيخبرونك بالأمر. لكن البارحة اتضح لنا أنه كان هناك خلاف بينكم لذلك قرروا الانتظار حتى تنزيل الألبوم ليقوموا بحفلة لك ويعتذرون منك بطريقة مناسبة، نامجون كان يعاني من ضغط ويبدو أنه كان خارج عقله لذا أفرغه عليك دون أن يشعر بذلك وشعر بالخجل من الاعتذار، جين كان يتجاهل الجميع وليس أنت فقط لأنه اتفق مع نامجون أنه إن دخلتم لمساحتكم ستخرجون من الفرقة لذا كان خائفا وخجلا من نفسه، وأنا أعتذر للصراخ عليك كثيرا بالتدريب لم أكن أقصد ذلك إنه فقط رد فعل غريزي مني عندما يخطأ أي منكم لأني أخاف أن يكون الآداء على المسرح غير جيد ثم لن تسلموا من التعليقات السيئة.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن