البارت 12

560 44 46
                                    

انتهى التجهيز للألبوم تقريبا وبقي فقط التدريب والمزيد من التدريب وآخر شيء هو التصوير وترتيب جدول أعمالهم.

اليوم كان لجيهوب تدريب رقص مع كل من جيمين وتاي، نامجون يقوم بمساعدة كوك للوصول لطبقة صوت تناسب الأغنية، جين مع مصممي الملابس لأخذ قياساته بما أنهم بدؤوا التجهيز للتصوير وكان دوره الأول لأخذ قياساته ويونغي كان بالاستديو يقوم بالتعديلات الأخيرة لبعض الأغاني.

في قاعة الرقص

كان جيهوب يقوم تعليمهم حركات الرقصة ولكن تاي لم يتمكن من إتقان إحداها جيدا مما جعل جيهوب يعيدها العديد من المرات مع جيمين له لكن دون فائدة. جيمين وتاي منهكان جدا وجيهوب غاضب لأنها المرة الخامسة عشر تقريبا التي يعيد بها نفس الحركة دون نفع.

جيهوب: كيم تايهيونغ إلى متى سنكرر نفس الحركة؟ لازال هناك العديد وأنت لا تجيد حتى أسهل واحدة منهم سأعطيك فرصة أخيرة فلتكرر نفس خطواتي بسرعة.

كان جيهوب غاضبا فهو الآخر متعب أيضا ولم ينتبه لصراخه عليه بطريقة قاسية لتاي الذي أسرع لأخذ مكانه وتتبع حركات جيهوب لكنه تعثر وسقط أرضا ليفقد آخر قدرة للتحمل ويبدأ بالبكاء دون توقف.

انحنى جيمين فورا للجلوس بجانب تاي وعناقه مربتا على ظهره محاولا تهدئته ومنعه من دخول مساحته ولكن هو بالفعل بمساحته وهذا ساند بتوتر جيمين أيضا الذي وجد نفسه هو الآخر يدخل مساحته دون تحكم منه ويبدأ البكاء مع صديقه.

جيهوب بالجانب الآخر كان مصدوما وخائفا فهو لا يجيد التعامل مع هكذا مواقف،يبدوان صغيرين جدا أمامه بينما يتعانقان ويبكيان لدرجة أنه جلس بجانبهما يعانقهما ويعتذر منهما كمحاولة لتهدئتهما.

في استيديو نامجون

كان كوك يتمرن على غناء أغنيته المنفردة التي ألفها نامجون لكنه لم يصل لطبقة الصوت التي يطمح لها نامجون مما جعله يكرر الغناء مرارا وتكرار. يشعر كوك أن حنجرته تؤلمه من الإعادة مرارا وتكرارا دون راحة لكن لا يمكنه التوقف فنامجون يتوقع الأفضل منه ولا يريد تخيب ظنه كما أن الآخر لا يبدو منتبها لذلك بسبب رغبته بالوصول لنتيجة مرضية.

وبينما هم يقومون بالتسجيل، دخل أحد الموظفين بالشركة يوصل بعض المستندات لنامجون. أخذ نامجون الأوراق ليطلع عليها سريعا بينما أكمل جونغكوك تسجيل مقطعه ثم توقف يأخذ راحة ويستمع لآدائه ليعرف نقاط ضعفه التي يحتاج لتعديلها.

بينما يقوم بذلك استمع لتمتمة الموظف بجانبه "حتى أغنية بسيطة يصعب تسجيلها، هذا ما يسمى بتسلق سلم الشهرة على حساب الآخرين. مجرد مراهقين فاشلين."

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن