البارت 29

270 21 0
                                    

انتهى يونغي أخيرا من تنظيف المطبخ وبدأ جولته التفقدية المعتادة. لقد أصبحت واحدة من عاداته بعد أن اكتشف سهر الثلاثي للعديد من المرات بسبب ألعاب الفيديو وثم يتسببون بتعطيل جدول أعمالهم بسبب نعاسهم.

أول من مر عليهم هي غرف الثلاثي تأكد من تغطيتهم جيدا ونومهم حقا وليسوا يتظاهرون ثم اتجه لغرفة جين الذي كان بصدد إتمام روتينه الليلي للعناية بالبشرة.

يونغي: أنت وسيم بالفعل هل تحتاج حقا لكل هذه المستحضرات؟

جين: أعلم أن وسيم لكني أطمح لأكون الوسيم العالمي كيم سوك جين لذا علي التأكد أن كل هذا الجمال لن يختفي أبدا.

يونغي: فلتنم سمعت أن النوم يريح عضلات الوجه ويخفي التجاعيد.

جين: تصبح على خير يوني.

لا أحد يعلم حتى كيف وصل جين لسريره ونام لا بد أنها قدرة خارقة. اتجه يونغي بعد ذلك لغرفة نامجون. كان هذا الأخير على مكتبه وأمامه مجموعة من الأوراق المتناثرة بينما ينظر بينهم بتشتت.

يونغي: ما الذي تفعله بدل النوم؟

نامجون: نحتاج لأغنية إضافية للألبوم وكل الاقتراحات التي عندي لا تعجبني.

يونغي: هناك الكثير من الأغاني يمكنك الإختيار بينها، الأمر ليس صعبا.

نامجون: هم جيدون لكن البعض لا يناسب مفهوم الألبوم والبعض الآخر يحتاج لتعديل إما على مستوى الألحان أو على مستوى الكلمات وعلي خلال يومين اختيار واحدة وتعديلها وبعدها سيبدأ جيهوب بتنسيق حركات الرقص.

يونغي: هل تريد أن أساعدك؟ أنا أشعر بالملل دون القيام بأي شيء على أي حال.

نامجون: سأكون شاكرا لك لو قمت بمساعدتي يونغي.

يونغي: فلتترك لي مسوداتك إذا وغدا عندما تعود ستجد ما تبحث عنه، هيا للنوم الآن.

نامجون: حسنا، تصبح على خير يوني.

يونغي: تصبح على خير نام نام هيونغ.

اتجه نامجون للنوم براحة وبهذا تكون جولة يونغي التفقدية قد انتهت وحان الآن وقت العودة لغرفته مع جيهوب. كان هذا الأخير نائما بالفعل فتمارين الرقص تنهكه حقا لدرجة أنه ينام ما إن يستلقي بسريره. قام بتغطيته ثم خلد هو الآخر للنوم.

كان الصباح اليوم هادئا، استيقظ الجميع باكرا ولم يتعب يونغي في إيقاظهم وبمجرد خروجهم للعمل، جهز قهوة وأخذ المسودات التي تركها له نامجون واتجه للاستوديو خاصته، إنها المرة الأولى التي يدخل له منذ قراره بالانسحاب.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن