انتشر خبر انسحاب يونغي من الفرقة بسرعة كما لو أنه أهم خبر بالوجود، كان ذلك الخبر صدمة على جميع المعجبين هناك من قام بدعمه وتقديم كل الحب له والبعض الآخر قاموا بانتقاده لتخليه عن الفرقة.
لم يوضح يونغي سبب انسحابه من الفرقة وفقط قام بكتابة خطاب يدوي يعتذر فيه لانسحابه من الفرقة بسبب بعض الضرور وبعدها قامت الشركة بتنزيل تصريح لتوقيف أعماله وإكمال أعمال الفرقة بستة أعضاء فقط.
استقر الوضع بصعوبة بعد ذلك الخبر وأخيرا عادت أعمال الفرقة رغم أنهم لم يعودوا مشغولين بنفس الطريقة السابقة لكن لازال جدول أعمالهم ممتلئا. يونغي يقضي يومه بالمنزل بمفرده، يجهز لهم الطعام ويهتم بترتيب المنزل وكل الأعمال المنزلية ليشغل نفسه عن التفكير بأمر مشاكله السمعية.
بقية الأعضاء يبذلون جهدهم لتقبل انسحاب يونغي من الفرقة، لقد وافقوا على قراره بصعوبة بعد تدخل من جيهوب وكوك اللذان أرادا فقط راحته حاليا. كما أن تشانيول يقوم بزيارات كثيرة لتفقد يونغي وحالته النفسية وتفقد الصغار الثلاث أيضا فقد طلب منه نامجون ذلك بعد أن لاحظ أن دخولهم لمساحتهم الصغيرة قد قل كثيرا عن المعتاد.
الساعة الآن السادسة صباحا ويونغي بالمطبخ يقوم بإعداد صناديق الطعام لأن اليوم مزدحم بالأعمال ولن يتمكنوا من العودة باكرا لوجبة الغذاء.
تاي بنعاس: صباح الخير يونغي هيونغ.
يونغي: صباح الخير تاي تاي، هيا أسرع بالدخول للحمام وتجهيز نفسك جدولكم مزدحم اليوم.
تاي: حاضر هيونغ. هذا يذكرني بأيام الجامعة.
يونغي: أوه بذكر الجامعة لقد وصلت رسالة من الجامعة تطالب بعذر لغيابكم أو سيتم طردكم.
تاي: هل كوننا أيدول يمكن أن يبرر غيابنا؟
يونغي: لا، لكن سأذهب للحديث معهم بقي شهران على تخرجكم لذا سأعثر على طريقة ما لحل المشكلة أنتم فقط ركزوا على عملكم.
تاي: سأترك الأمر لك إذا هيونغ، فلتعلمني إن حدث أي شيء.
جيمين: ما الذي تتحدثون عنه من الصباح؟ ما الذي سيحدث؟
تاي: أمور الجامعة، هيونغ سيهتم بها. هل أيقظت كوكي؟
أنت تقرأ
أطفالنا ✔️
Fiksi Penggemarتأتينا أيام نفكر فيها أننا مختلفون عن العالم، وكل ما نمر به فهو خاص بنا، لا أحد يشعر بنا ولا أحد يشاركنا، لكن حينما نجد أن هناك أمثالنا في هذا العالم نود أن نحميهم حتى لا يتعرضوا لما تعرضنا نهم، وأن نكفل لهم كل الرعاية، وحينما نجد من يفهمنا ويحتوينا...