أدخل نامجون الرقم واتصل به ووضع المحادثة على مكبر الصوت ليستمع الجميع.
نامجون: مرحبا. الطبيب بارك تشانيول معي؟
تشانيول: أجل، من معي؟
نامجون: أنا كيم نامجون صديق مين يونغي مريض عندك.
تشانيول: أخيرا! يا إلهي لقد كنت أتصل به من فترة لكنه لا يرد أبدا. رجاء أخبرني أنه بخير.
نامجون: بالحقيقة نحن اتصلنا بك لنعرف ذلك، لقد عثرنا للتو على علب أدويته لذا كنا نتساءل عن من متى كان يأخذها وإن كان بخير؟
تشانيول بصدمة: علب؟ هل تقصد علبتين أو ثلاثة؟
نامجون: إنهم حوالي سبعة...
تشانيول: اللعنة! هل هو بخير؟ هل يعاني من دوار؟ هل لاحظتم أي شيء غريب به مؤخرا؟ فقدان شهية، رغبة بالعزلة، إيذاء لنفسه؟
صدموا جميعا من ردة فعل تشانيول وبدأ الخوف يتمكن منهم بسماعهم لخطورة حالة يونغي.
جيهوب: لقد كان بالكاد يأكل مؤخرا وجبتان باليوم، كما أنه دائما بغرفته.
تشانيول: ماذا عن مساحته؟ هل يمكنه الدخول لها؟
كوك: لقد كان يدخل لها أحيانا معنا حوالي خمسة عشر دقيقة أو أقل ثم يخرج.
تشانيول: فلتمنعوا عنه الدواء، على أحد ما البقاء بجانبه دوما، حاولوا إدخاله لمساحته بكل فرصة تسمح لكم. إذا كان يعمل أوقفوا عمله عليه التوقف عن إرهاق نفسه عقليا وجسديا. حاولوا إبقاءه بمساحته قدر الإمكان لا يجب عليه فقدانها. يا إلهي ماذا أفعل؟
تاي بخوف: ماذا تقصد بفقدانها؟
تشانيول: مساحته الصغيرة أنا من ساعده ببنائها والدخول لها من أجل علاجه، هي ليست طبيعية به وحتى دخوله لها ليس كاملا بسبب عدم راحته، عدم دخوله لها على أي حال يؤثر على إكتئابه بما أنها وجدت فيه لاسترجاع طفولته التي لم تكن طبيعية وسبب اكتئابه الرئيسي. رفضه مساحته أشبه برفضه للصغير بداخله وبالتالي لن يشفى من اكتئابه ولن يتمكن أبدا من الدخول لمساحته.
جيهوب: كيف يمكننا إدخاله لمساحة صغيرة طبيعية؟ هي ستكون الأفضل لعلاجه أسرع وأفضل أليس كذلك؟
تشانيول: عليه تقبل الصغير داخله والتعاون معه، عندما تختفي كل تلك الأفكار السوداء والكلمات التي يعيدها له عقله من طفولته حينها يمكنه الدخول لمساحته أكثر وأعمق. لكن ذلك صعب مهما حاولت معه لم أتمكن من ذلك.
أنت تقرأ
أطفالنا ✔️
Fanfictionتأتينا أيام نفكر فيها أننا مختلفون عن العالم، وكل ما نمر به فهو خاص بنا، لا أحد يشعر بنا ولا أحد يشاركنا، لكن حينما نجد أن هناك أمثالنا في هذا العالم نود أن نحميهم حتى لا يتعرضوا لما تعرضنا نهم، وأن نكفل لهم كل الرعاية، وحينما نجد من يفهمنا ويحتوينا...