البارت 20

522 40 5
                                    

استيقظ جيهوب وكالعادة أول ما يفعله هو تفقد يونغي ليتفاجأ بخلو سريره، فنهض سريعا يتجه للبحث عنه وقد تسارعت دقات قلبه لشعوره بسوء قد حل بصديقه الصغير.

أول مكان خطر له البحث فيه هو غرفة يونغي السابقة، دخل الغرفة وبمجرد رؤيته لخلوها كاد يخرج لكن الصوت المرتفع لسقوط شيء ما أو بالأحرى شخص ما بالحمام جعله يهرع ليصدم برؤية يونغي وسط بركة من الدماء.

تجمد مكانه غير عالم بيف يتصرف بهذه الحالة، صديقه الذي سعى جاهدا لحمايته وإبقائه بأمان شبه ميت أمامه الآن. جثى أرضا بجانبه يمزق قميصه ويلفه حول معصمه محاولا إيقاف النزيف بينما يصرخ ليتصل أحدهم بالإسعاف.

جيهوب بصراخ: ليتصل أحدكم بالإسعاف بسرعة!

على صراخه استيقظ البقية بفزع واتجهوا بفزع لمصدر الصوت، نامجون بالفعل كان يدخل رقم الإسعاف بطريقه لذا بمجرد دخول يونغي وجيهوب مجال رؤيته قام بالإتصال وإخبارهم بكل التفاصيل التي يحتاجونها.

أما بالنسبة لتاي وكوك وجيمين كلمة انهيار لا يمكنها وصفهم، تجمدوا مكانهم ويشعرون وكأن العالم حولهم قد توقف، يمكنهم رؤية جين الذي يتحدث معهم لكن لا يمكنهم سماع صوته أو صوت جيهوب الذي يصرخ.

كان ذلك هو الحال الغير المفهوم أو الواضح الذي مر بصعوبة ودون شعور كانوا كلهم أمام غرفة الطوارئ بالمشفى، يرون الممرضين يخرجون ويدخلون بسرعة من الغرفة ومعه أكياس من الدم.

ما إن خرج الطبيب أخيرا حتى تجمع ستتهم حوله يسألون عن حاله.

نامجون: كيف حاله؟ هل هو بخير؟

الطبيب: لقد قمنا بتعويض الدم الذي خسره وبصعوبة استقر نبضه أخيرا، قمنا بتقطيب جرح معصمه لكنه عميق لذا من المستحسن أن لا يقوم بتحريكه خلال هذه الفترة حتى يبدأ بالالتئام، جرح رأسه لم يكن بذلك السوء لكن المنطقة بحد ذاتها هي الخطيرة ولا يمكن توقع أي ضرر منها إلا عند إستيقاظه، كما أنه يعاني من فقر دم وسوء تغذية لذا قمنا بوضع مغذ له ومن الأفضل إستدعاء طبيب نفسي له لأن هناك الكثير من الآثار السابقة لإيذاء نفسه.

تاي: متى سيستيقظ؟

الطبيب: ما إن يبدأ باسترداد وعيه وعافيته، ربما خلال الساعات القادمة أو حتى غدا أو أكثر، بما أن هذه الحالة مرتبطة بالجانب النفسي للمريض فلا يمكننا تقدير ذلك بدقة.

جيمين: هل يمكننا رؤيته؟

الطبيب: لقد قاموا بنقله بالفعل لغرفته يمكنكم البقاء بجانبه ذلك جيد لحالته النفسية لكن حافظوا على الهدوء رجاء.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن