البارت 25

268 17 0
                                    

عند اكتشاف كوك وجيمين لدخول يونغي وتاي لمساحتهم لم يفوتا فرصة اللعب معهما لذا دخلا هما أيضا لمساحتهما وبدآ اللعب معهما.

اهتم كل من جيهوب وجين ونامجون براحتهم وتلبية كل ستمتع الجميع بقضاء الوقت مع يونغي داخل وخارج مساحته، فراحته مع جيهوب والثقة التي تكونت بينهما جعلت دخوله لمساحته أسهل بكثير. كما أن جيهوب ويونغي ذهبا لتشانيول ليحصل يونغي على تشخيص منه لحالته وغيرها ومما رآه فإن يونغي يدخل لمساحة صغيرة طبيعية أخيرا وذلك يفسر عدم تذكره لما يحدث بمساحته و اعتماده التام على جيهوب وعدم قدرته على الخروج من مساحته الصغيرة كما سابقا.

لاحظ تشانيول وجيهوب أيضا أن الأفكار السوداوية التي كانت تراود يونغي بدأت تنقص شيئا فشيئا وهذا مؤشر جيد لصحته، لذا كل ما عليهم فعله هو مواصلة العناية بيونغي والاهتمام به داخل وخارج مساحته.

واليوم قرر الرفقة الذهاب برحلة للترفيه عن أنفسهم بعد كل تلك الأحداث التي عكرت نفسيتهم، كان الصغار أكثر من متحمسين لهذه الرحلة.

قام كل واحد منهم بترتيب حقيبة السفر خاصته وبقي فقط جين الذي يجهز الطعام الذي سيأخذونه معهم بالرحلة، يونغي يأخذ قيلولته بعد لعبه وعبثه مع الجميع بينما يجهزون أغراضهم فقد كان بمساحته، لذا الآن يعم الهدوء المكان وتجمع الكل بالمطبخ لعلهم يساعدون جين بشيء ما.

جين: هل جهزتم كل الأغراض التي تحتاجونها؟

تاي: أجل، ملابسنا، ملابس للعب، ملابس للسباحة، أغراض الحمام والإستحمام، مناشف، عدة الإسعافات الأولية، ملابس دافئة ليونغي، مبيد حشرات لي، شموع وكشاف كهربائي لكوكي، طوافة سباحة لجيمين، أدوية للزكام والحرارة وسوء الهضم والصداع. ماذا جهزنا أيضا؟

جيمين: أظن أننا جهزنا كل شيء تاي.

كوك: مازال فقط الطعام.

جين: أنا أجهزه الآن كوكي.

كوك: لتأخذ الكثير من اللحم رجاءً.

جين: حسنا أيها الأرنب اللاحم، لكن لما أخذتم ملابس دافئة ليونغي وكذلك الأدوية الكثيرة ليس كما لو أن أحدنا مريض وسنبقى فقط لأسبوع.

تاي: جين هيونغ، يونغي هيونغ لديه جسد ضعيف ونقص في المناعة لذا نحتاج لأخذ إحتياطاتنا كي لا يمرض ويحضى برحلة ممتازة.

نامجون: أنتم تعتنون به جيدا.

جيمين: صحيح أن يونغي هيونغ قوي ومسؤول واعتنى بنا وساعدنا لتجاوز العديد من مشاكلنا، لكن نحن أيضا اعتنينا به كثيرا، ربما أكثر وقت ممتع مضى هنا هو وقت اعتنائنا به، سواءٌ بمساحته أو خارجها، يونغي هيونغ مسؤول عن العناية بكل شيء بالمنزل وسكانه ويوني الصغير مسؤول عن العبث بكل شيء به.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن