البارت 19

457 40 9
                                    

مرت فترة وكان يونغي يتلقى اهتماما فائقا من قبل جيهوب. دائما يجده بجانبه، يتحدث معه ويستمع له حتى أنه يسمح له بالدخول لمساحته ولو كان ذلك لدقائق فهو يستمتع بذلك.

كان ينام كثيرا لكن لا بأس بذلك بما أنهم بعطلة ولا حاجة له بالتفكير بالعمل. كما أنه بقي بغرفة جيهوب ولم يعد لغرفته منذ دخولها. لقد أحب رفقة جيهوب كما أن لا أحد يزعجه هنا كما وعده الآخر تماما.

استيقظ يونغي من نومه بنشاط للمرة الأولى منذ فترة، بحث حوله عن جيهوب فهو دائما ما يكون حوله لكن لم يعثر عليه لذا رجح أنه نزل ليحضر له الطعام كالعادة، فجيهوب لا يكف عن إطعامه.

ارتدى خفه وخرج بعد تشجيع نفسه واتجه نحو الدرج. كانت مقدمة الدرج تطل على غرفة الجلوس وقد كان بقية الأعضاء متجمعين بما في ذلك جيهوب ويبدو أنهم يتحدثون لذا جلس يونغي في أعلى الدرج يصغي لحديثهم.

نامجون: أشعر بالملل من البقاء بالمنزل لمدة طويلة، هذه أطول عطلة لنا وأطول مدة قضيتها بالمنزل.

جيمين: إنه مجرد أسبوع واحد قد مر وبالفعل أطول عطلة لكم؟

جين: هذا لأنه من النادر أن نأخذ عطلة، لنشكر يونغي لاحقا بسببه حصلنا على عطلة وتمكنت من العناية بكم أكثر والتعرف أكثر على مساحتكم.

تاي بعبوس: لكنه لا يخرج من الغرفة، جيهوب هيونغ متى سيخرج يونغي؟

جيهوب: لا أعلم أنا فقط أفعل ما يريده حتى يكون مرتاحا أكثر.

جيمين: ماذا عن مساحته الصغيرة؟ هل يدخل لمساحته؟

جيهوب: أجل لكن لا يبقى بها لفترة طويلة أنا أعمل على جعل المدة أطول كل يوم.

كوك: هل نشتري له ألعابا جديدة؟ ماذا عن وجبات خفيفة؟ عليه الدخول لمساحته أكثر ربما حينها سيرغب باللعب معنا والخروج من غرفته.

توقف يونغي عن الاستماع لهم واتجه لغرفته يبحث عن علبة دوائه.

يونغي بنفسه: بالنهاية لا أحد يهتم لأمري حقا فقط مساحتي الصغيرة، إذا لن أدخل لها ثانية. هوبي هيونغ لقد وثقت بك لكنك مثلهم... ربما من الأول لم يكن يجب علي أن أكون عبء عليه لقد تسببت له فقط بالمشاكل والجهد الزائد حتى أنني اشترطت عليه التحكم بغضبه، بأي حق فعلت ذلك؟ حتى أنه برعايتي يضع وقت عطلته الثمين... عطلة بسببي؟ حقا؟ لأني مختل؟ طبعا فلا يجب عليّ إفساد سمعة الفرقة أبدا. اللعنة أين علبة دوائي؟

كان يونغي يبحث عن العلبة التي أخفاها دون فائدة، حتى وصفة الطبيب والعلب الفارغة اختفت. ثم انتبه لزينة الغرفة المشابهة لخاصة الأطفال ليبدأ اسقاط كل شيء تقع عليه يديه بغضب ويبحث بعصبية أكثر عن علبة دوائه.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن