البارت 11

635 47 23
                                    

استيقظ يونغي من قيلولته وقد تحسنت حالته وخفت الحمى كثيرا عما كانت عليه لكن بدل الشعور بالتحسن كان يشعر بالحزن والغضب من نفسه.

كان كل تفكيره هو كيف أنه دخل لمساحته وقد وعدهم سابقا أنهم لن يدخلوا مساحتهم ثانية لأجل الفرقة وبدل الحفاظ على وعده قام بكسره.

يونغي " لقد وعدتهم أننا لن ندخل مساحتنا بالفعل ولكنني لم أفي بوعدي. سيكونون غاضبين مني وقد كنت وقحا مع هوسوك هيونغ أيضا أنا الأسوء. علي أخذ دوائي من اليوم وصاعدا كي لا أدخل مساحتي ثانية وأسبب المشاكل أجل هذا هو الحل الوحيد."

استقام يونغي من سريره واتجه لتغيير ثيابه والبحث عن وصفة الدواء، بمجرد إيجادها مدفونة في أسفل حقيبته وضعها بمحفظته ونزل.

يونغي: سأخرج لشراء بعض الأشياء هل تحتاجون لأي شيء؟

بمجرد أن أخذ طلبات كل منهم أسرع بالخروج، لا يشعر بالراحة للبقاء معهم أكثر بينما كل ما يدور بعقل هو أنه خان ثقتهم وخيب ظنهم فيه بدخوله لمساحته.

اتجه لطبيبه أولا ليعلمه أنه سيستعمل الدواء ثانية وإن كان هناك تغيير على الوصفة القديمة، الإحتياط واجب فهو لا يريد أن يتسبب لفرقته بمشاكل أكبر مستقبلا. بمجرد انتهائه من جلسته مع طبيبه الذي حاول إقناعه بعدم القيام بذلك، ذهب لشراء الأغراض التي طلبها البقية منه كما اشترى لنفسه غسول للجسم والشعر وشفرات حلاقة كي لا يشكوا بأمر خروجه.

بمجرد عودته كان البقية يجهزون العشاء لذا وضع مشترياتهم على الطاولة وصعد لغرفته بحجة تغيير ثيابه ليخبأ دواءه بعيدا عن أعينهم.

وقت تناول العشاء كان صامتا على غير المعتاد فقد كان يوما طويلا كثير الأحداث لذا بمجرد انتهائهم اتجه كل منهم لغرفته. استغل يونغي ذهاب شركاء غرفته للحمام ولتغيير ثيابهم لخاصة النوم ليشرب دواءه خلسة.

بسكون اللل وحيث كان على الجميع أن يكونوا نياما، كان نامجون وجيهوب وجين يحظون باجتماع بالمطبخ للنظر بكل ما حدث اليوم.

جين: بعد ما حدث اليوم أظن أنه علينا التفكير بأمر مساحتهم بجدية أكثر.

جيهوب: نحن بالفعل علمنا أن عدم دخولهم لمساحتهم قد يسبب مشاكل ربما تكون أكثر خطورة من عدم دخولهم.

نامجون: لكن فكر لو أنهم دخلوا مساحتهم بمكان عام أو على المسرح ذلك غير مقبول سنضر جميعا بذلك.

جين: لذلك لنسمح لهم بالدخول لمساحتهم بالمنزل فقط لمدة محدودة ربما ذلك يقلل الضغظ..

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن