البارت 6

587 44 1
                                    

استيقظ تاي وجيمين وكوك بنفس الوقت تقريبا، ثلاثتهم خارج مساحتهم مع بعض من اللمحات عن أحداث البارحة التي جعلت الدماء تجف من وجوههم وكل الأنظار تتجه ليونغي الذي يشخر بخفة جانبهم ولا يعلمون أيوقظونه ليستعلموا عن أحداث البارحة أم ينتظرون استيقاظه لكن الفضول يأكلهم والخوف يعذب قلوبهم ليستسلموا ويقومون بإيقاظه.


جيمين: يونغي هيونغ ماذا حدث البارحة؟

تاي: نحن لم نسبب المشاكل أليس كذلك؟

يونغي: لقد دخلتم مساحتكم وبعدها أنتم بكيتم وبصعوبة استطعت أن أوقف بكاءكم وأطعمتكم وأخيرا نمتم وأنا تحدثت معهم قالوا أنهم حاليا سيفكرون بأمرنا وسيساعدونني قليلا كي لا يحصل أي من هذا ثانية كي لا تتضرر أسماؤهم.

نظروا له باستغراب ليفهم فورا ما يرمون إليه ويجيبهم فورا.

يونغي: لم أدخل لمساحتي وعندما فسرت لهم الأمر أقسم أني تحدثت بالجمع لكن هم لم يفهموا أني أنا أيضا لدي مساحة صغيرة ولذلك لم أخبرهم لأني أصلا لن أدخل لمساحتي بعد اليوم بسبب الظروف الحالية لكن سأحرص على إقناعهم بالعطل ليسمحوا لكم بالدخول لمساحتكم لا تقلقوا.

جيمين: لكن هيونغ ماذا عن علاجك؟ أنت تعلم أن عليك الدخول لمساحتك على الأقل مرة بالشهر وبالفعل نحن بتمام الشهر وعليك...

لم يكمل جيمين جملته حتى قاطعه يونغي.

يونغي: لا حاجة لذلك سأكون بخير. سآخذ الأدوية بدلا من ذلك.

كوك: لكن هذا سيضرك على المدى الطويل هيونغ أنت تعلم الآثار الجانبية التي يمكن أن تصيبك من الأدوية.

تاي: سأذهب لإخبارهم، صحتك أهم من كل هذا.

يونغي: لا تفعل تاي سيكون كل شيء بخير وإن كان أي شيء غير محتمل وسيء أو أي يكن سأعلمكم أعدكم بهذا.

كوك بحزن: هيونغ رجاء إن كان علينا الرحيل لنرحل فقط، كله بسببي كنت أعلم أن لا أحد سيقبل بنا لكني كنت أنانيا لأجل حلمي ولم أقم بمراعاتكم معي. لا بد أنكم جميعا تعانون بسببي، جيمين وتاي متعبان جدا بالكاد يحافظان على نفسهم بعد الانتهاء من التدريب وأنت يونغي تتدرب أكثر منا وأنا واثق أن أفكارك عن كونك عبء عادت لك من جديد بسبب كل هذا الضغط أليس كذلك؟

والصمت الذي حل أكد كلامهم. كانت أنظار ثلاثتهم نحو يونغي الذي يخفض رأسه وقد انتابهم جميعا شعور من الذنب وتأنيب الضمير فحتى تعب التدريب وعدم تحكمهم بأنفسهم لا يكون عذرا لتقصيرهم فيونغي يعيش نفس ظروفهم وأكثر ومع ذلك لم يبخل عليهم بأي من جهده. متى عادت له هذه الأفكار؟ ولما لم ينتبهوا له؟ ولما لم يخبرهم؟ العديد من الأسئلة التي تجوب خاطرهم الآن ويرغبون بأجوبتها رغم أنهم في قرارة أنفسهم يعلمون الأجوبة.

أطفالنا ✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن