4|إمـرأة.

2.8K 84 7
                                    

سبق وقد سُجلَ بالإعلان أن المسابقة ستبدأ بتمام الساعة الثالثة مساءا، وهذا ما حدث. انها الثالثة وربع وخمس أشخاص سجلوا أسماءهم بالفعل.

وصلت ألما ترتدي سروالا أسود ضيقا مع قميص أبيض قصير وسترة جلدية قصيرة وقبعة رياضية سوداء.

دخلت القاعة تناظر باقي المشاركين في المسابقة، قطعها شاب يقول "سيدتي، أظنك أخطأت بالمكان".

رفعت ورقة الإعلان لتقول "لا أعتقد هذا". "لما أنت هنا؟" سأل بصدمة لترد بنفس نبرتها الباردة "للمشاركة" صُدم الشاب عاجزا عن الرد، هل يطردها وهل له الحق في ذلك ثم كَم احتمال فوز امرأة بهذا، "أتسمحين لي بالتحدث مع الرئيس قبل أن أسجل اسمكِ".

"لما؟" قالت ليتوتر، كان شاب صغيرا وقد بدى عليه الخوف الشديد منها.

"فقط...أنتِ...أنتِ" تحدث بخوف ولحسن الحظ ظهر السيد دارك لينجده.

"ما الأمر؟" هذا ما قاله يضع يده على كتف الفتى الخائف.

"تقول انها تريد...التسجيل" تحدث الشاب بنوع من التوتر.

ألقى السيد دارك نظرت خاطفة عليها دامت لثواني قبل أن يخاطب الشاب "وماذا تنتظر؟". "لا شيء سيدي...لا شيء" ركض الفتى يحضر ورقة المترشحين ليسألها عن اسمها فترد بكل ثقة "ألما روبنسون".

.

طرق خفيف على باب غرفة تالا لتدخل فتات يافعة ترتدي ثوبا أخضر اللون قصيرا، ضيقًا يظهر معالم جسدها المثالي، تسدل شعرها البني الطويل على كتفيها، تقدمت من الكنبة حيث تقبع تالا.

جلست الفتات بجوار تالا التي فتحت قارورة النبيذ وسكبت لكلتيهما، رفعت الكأسين وقدمت أحدهما للفتات وقالت "لا داعي لأن تشعر بالخجل...لا فرق بين غرف الفندق وغرفتي".

" غرفتكِ أجمل بكثير" تحدثت الفتات تشرب القليل وتضع الكأس على الطاولة فتقترب من تالا تُلاعِب أزرار قميصها.

ابتسمت تالا تمرر يدها حول خصر الفتات، تقيم تواصلا بصريا لثواني قبل أن تبدأ الفتات في فتح أزرار قميص تالا ببطء.

أرخت تالا رأسها على الأريكة مستمتعة بقبلات الفتات على طول رقبتها.

بعد دقائق دفعت تالا الفتات لتستلقي على الأريكة، اعتلتها تنشر قبلاتها على كتف الفتات ورقبتها تترك علامات حمراء بكل جزء تلامسه شفتيها.

.

وانتهى الأمر بسبعة متنافسين وألماهي الأنثى الوحيدة ، وقد بدأت تتلقى الكراهية بالفعل.

كان أول اختبار عبارة عن ارتداءهم لمحافظ ثقيلة نوعا ما وركض لعشر دورات.

وضع جميع المتسابقين الحقائب على ظهرهم وأخذ الجميع مكانه متأهبا لمباشرة الركض.

تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن