34|الكَثِيرْ.

1K 36 1
                                    


الملهى كان مقصدهما بعد هذا اليوم المتعب والمليء بالأحداث، تايلر ترقص رفقة أوليفيا وألما جالسة تحتسي مشروبها وتحادث دافيد عن أتعاب العمل.

تقدم شاب منهما يمد يده لمصافحة ألما وقال "نيكولاس" ظلت ألما تناظره بشك وكادت تصافحه ولكن دافيد سبقها مادا يده يقول "دافيد" نقل نيكولاس نظره لدافيد يسأل "هل هي حبيبتك؟" ابتسمت ألما لبرهة قبل أن تشرب كل ما بكأسها وتقول "ألما" ثم وقفت بُغْيَت الابتعاد ولكنه وضع أنامله حول رسغها "أنا لم انتهي بعد" أبعدت يده ثم نبست "أنا انتهيت" فسارت باتجاه حبيبتها التي حاوطت خصرها تقول وسط ترنحها على أنغام الموسيقى "هل توافقين أخيرا على الرقص؟" وألما هي الأخرى تحدثت وسط رقصها "كنت موافقة منذ البداية أردت فقط ان أشرب قليلا".

وريثما اخذ نيكولاس يتدارك صدمته تقدم كايجي من مجلس حبيبه يناظر نيكولاس بشك ليسأل "ما الذي تفعه هنا؟".

"كاي كاي كاي، لقد حدث أمر مروع منذ لحظات ولكنه فقط تأثيرك السلبي على المكان" ثم اقترب يهمس "كالعادة" وبمجرد ان علم دافيد أن حبيبه يعرف هذا الرجل وقف بسرعة يحاوط كتفه جاعلا نظر الأخرى ينتقل اليه ليسأل "هل أنت هنا لتحمي الجميع أم ماذا يا هذا؟" التفت كايجي تلقائيا وسأل "ما الذي حدث؟" فرد الأكبر "لا شيء مهم فقط كان يزعج ألما" ثم هز الأصغر رأسه بتفهم ليسأل الأكبر "ألن تخبرني من هذا؟" حدق كايجي بنيكولاس ثم قال "شيء ما من الماضي".

وكأن نيكولاس ليس واقفا هنا لا أعلم ان كانا يقومان بذلك عمدا أم لا ولكن ما يفعلانه أغضب الأخر الذي تقدم من كايجي يقول "شيء من ماذا؟؟" ولكن دافيد ببساطة وضع أنامله على كتف نيكولاس وأوقفه يقول "أنا لا أفهم ما الهدف من وجودك هنا" حدق هذا الأخير بيد دافيد ثم وقبل أن يضربها بعيدا سحب دافيد يده ليضرب الأخر الهواء وهذا زاد غضبه.

"نيكولاس توقف عن هذا لا أحد منا يريد المتاعب فقط ليذهب كل فرد بطريقه" تحدث كايجي ولكن الأخر فقط يزداد غضبا ودافيد فقط يريد حماية حبيبه الذي يحاول هو الآخر تهدئة الوضع كي لا يتأذى دافيد.

حتى أكثر الأشخاص رجوحا يقومون بتصرفات غبية أثناء غضبهم فما بالك بشخص أخرق كنيكولاس الذي تقدم يلكم دافيد صارخا "والعنة من تَحْسَبُ نفسك" وكايجي وسط صدمته تجمد يناظر حبيبه وحبيبه السابق يتعاركان.

نعم ولما لا فنيكولاس وكايجي درسا بذات الثانوية وكان كايجي مهووسا بنيكولاس الذي رغم نفوره بالبداية ورفضه لعلاقتهما الا أنه وجد أن استغلال كايجي ليس بذلك السوء لذا ادعى أنه يوافق على مواعدة كايجي ودام الأمر لأكثر من سنتين حتى اكتشف والد كايجي هذا وطلب لقاء نيكولاس ودون أي نقاش طلب نيكولاس مبلغا محددا من المال مقابل ترك دافيد وهذا ما حصل.

ولكن بعد مواعدة شخص نقي ككايجي لفترة طويلة ثم تخسره ستكتشف أنك فقدت أثمن شيء يتمناه الكثيرون بوقتنا، وهذا ما حدث لنيكولاس الذي صار يطمح لإفساد كل علاقة يدخلها كايجي متأملا أن يعود اليه الأصغر.

تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.حيث تعيش القصص. اكتشف الآن