تجمع العائلة بصالة منزل والدة تايلر يناظر الجميع العد التنازلي بشاشة التلفاز بحماس لمشاهدة الفيديو الموسيقي الذي صورت به الفتاتان.
وبمجرد ان بدأ المقطع صاح الجميع وأخذوا يعلقون ويضحكون، وربما شاهدوا المقطع أكثر من مرة حتى أن ميا صارت ترقص هنا هناك محاولة حفظ الحركات ورَقْصُ ويليام معها جعلها ألطف ثنائي يمكن أن تعهده البشرية.
وفي حين كان ألما خجلة كانت تايلر شديدة السعادة فهي أخيرا صورت شيئا رفقة حبيبتها.
.
"لقد شاهده عدد كبير من الناس" تحدثت ألما باندهاش تخاطب حبيبتها التي وقفت أمام المرأة تناظر حلتها بينما احدى العاملات تعدل فستانها.
"هذا جيد سيرى الجميع أنك ملك لي" تحدثت تايلر تقترب من ألما وتسأل "كيف أبدوا؟" التفت حولها ولكنها كادت تسقط لتمسكها الأخرى وتقول "جميلة ولكن احترسي".
كان لديها مقابلة بعد دقائق وألما هنا طبعا لحمايتها.
تجلسان بغرفة الانتظار بينما راح مقدم البرنامج يخبر تمهيدا لدخولها ومع صاح باسمها دخلت الغرفة وجلست على أريكة وراحت تعرف بنفسها بعد أن ألقت التحيت على الجمهور وبين الصفير والتصفيق والصراخ رحب بها الجمهور بسعادة.
وبعد عدد من الأسئلة الخاصة بأعمالها السابقة والقادمة بدأ الجمهور يصيحون باسم ألما أندرسون كرغبة منهم لرؤيتها أو السؤال عنها، وما عسى تايلر غير الضحك تقول بنبرة مازحة "لن أسمح لكم برؤية حبيبتي" ضحك الجمهور وكذا المقدم فعفوية تايلر لا تقاوم.
"ان كنت تسمحين لنسأل بعض الأسئلة عن ألما روبنسون" قال المقدم لتنفي الأخرى دون تفكير حتى "أنا حقا أقدر دعمكم لنا وأتفهم رغبتكم بمعرفة تفاصيل قصتنا ولكنني لن أتحدث عن هذا دون اذن منها، فهي شريكة حياتي بعد كل شيء كما أنه عليها أن تجلس بجواري وتتحاور حول الأمر معي جلوسي هنا بمفردي يعني أنك ستسأل عني فقط" صمت الجمهور وكذا المقدم الذي ضحك بريبة يقول "نعم نعم معك حق".
ألما تشاهد ما يحدث بغرفة الانتظار بينما تحتسي مشروبا وتضحك بين الحين والآخر على ردود فعل حبيبتها.
.
على طاولة العشاء جلس الوالدان ينتظران كايجي الذي دخل بسرعة يقول "أسف على التأخير" وجلس مستعدا لتناول طعامه، ابتسمت الأم تقول "نحن لم نتناول العشاء سويا منذ فترة طويلة" أيدها الأب ليسأل "أين جورجينا؟ صرت لا أراها بالمنزل كثيرا" وضع كايجي شوكته يقول "لقد انفصلنا منذ أربعة أشهر تقريبا" استغرب الأب يقول "حقا؟ ولكنها أخذت مني الشهر المنصرم مبلغا من المال وقالت إنه لتجهيز حفلة خطوبتكما" حدقت كايجي بوالده ثم بوالدته "لما لم تخبرني؟" سأل بعدم تصديق "كان عليك اخباري بأنكما انفصلتما" صرخ والده ليصمت الأصغر ويقف قائلا "سأكون بغرفتي".
أنت تقرأ
تـمـت المـهـمـة| موت حب قوانين / Mission done | death love ruls.
Romance"مهمتي تتمثل في حمايتك، وهذا ما سأقوم به...لا غير " . . . "كوني حبيبتي...و هذا امر" . . . "تمت المهمة" . . . "نعم، لقد أتمَمْتِ المهمة" بدأت : 15/12/2022 انتهت: 03/07/2023